fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

طعنة غدر في ظهر الأهلي.. الغندور يكشف أسباب خفية حول ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب طعنة غدر في ظهر القلعة الحمراء، بسبب أزمة تحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن محمود الخطيب في بيان استنكاري رفضه التام إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب أحد الفرق الأربعة التي تشارك في دور نصف النهائي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اتخذ قرار عاجل بإقامة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة المغرب، وهو ما يتنافى مع مبدأ تكافو الفرص وإقامة النهائي في ملعب محايد، وأن الاختيار يجب أن يكون قبل بداية البطولة، مع وصول فرقتي النهائي.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر قريبة، أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لم يتدخل لرفض إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في المغرب.


وأضاف المصدر أن مصر لم تتقدم أساسًا لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن إتحاد الكرة برئاسة جمال علام اعتراض على فكرة اقامة النهائي في دولة لها فريق ينافس على البطولة، كذلك طالبت باختيار ملعب محايد.

وكشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور عن حقيقة إعطاء أبو ريدة صوته للمغرب وأسباب اختياره هذا الملعب وعدم الوقوف بجانب الأهلي.

وقال “الغندور” في كومنت على صفحة أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ردًا على أسباب تصويت أبو ريدة لملعب في دولة المغرب: “التصويت كان بين المغرب و السنغال ولازم يصوت وده كان قبل مباراة الاهلي والوداد وفوزهم”.

وأضاف: “طبعا ما ينفعش يصوت لصالح السنغال وملعب السنغال والمشاكل اللي بيننا بعد مباراة السنغال في كاس العالم يبقي الطبيعي انه يصوت للمغرب”.


ونجح الأهلي في هزيمة وفاق سطيف الجزائري برباعية ثقيلة دون رد، في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب السلام.

وتقام مباراة الإياب بين وفاق سطيف والأهلي يوم 14 مايو الجاري باستاد 5 جويليه في العاصمة الجزائرية، والتي لن يحتاج فيها الأهلي سوى عدم الخسارة بنتيجة أكبر من 4 أهداف.

كما نجح الوداد في الفوز خارج ملعبه على بترو أتلتيكو الأنجولي في نفس الدور بثلاثة أهداف مقابل هدف في جولة الذهاب.

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …