fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

طلب صفقة جديدة في نهاية الموسم.. كولر يرفض تجديد عقد نجم الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص تجديد أحد لاعبي المارد الأحمر الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي بعد مشاورات كبيرة مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وعلم” أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أخطر مسؤولي المارد الأحمر بضرورة التعاقد مع مدافع جديدة ولكن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يأمل في رحيل الدولي رامي ربيعة لعدم الاقتناع بمستواه الفني والبدني خلال الفترة الحالية.

ويرفض مارسيل كولر تجديد عقد رامي ربيعة في الفترة المقبلة لبقائه مدة أطول مع النادي الأهلي بعد الإطلاع على عدة تقارير خاصة باللاعب ورأي أنه كثير الإصابات في الفترة الماضية لذا أدت إلى تأثيرها على مستواه الفني المتراجع بشدة لذلك يفضل المدرب السويسري رحيل اللاعب بصفة نهائية بنهاية هذا الموسم.

Rami Rabiaa رامى ربيعه (@RamiRabiaa) / Twitter

وأكد كولر لإدارة النادي الأهلي أنه سيتكمل الموسم الحالي بالعناصر المتواجدة حالياً في الخط الدفاعي وهم محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم فضلاً عن رامي ربيعة أيضاً.

ومنح المدرب السويسري الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد هاني حيث يرى أن الثنائي في حاجة لجهودهما في الفترة المقبلة مؤكداً أن اللاعبان سيحصلان على الفرصة الحقيقة في المباريات القادمة.

كان الأهلي قد اكتفى في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره نادي المقاولون العرب يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب “الأهلي وي السلام”.

ودخل كولر هذا الموسم مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …