fbpx
الخميس , 16 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

طلب علي معلول يهز أرجاء الأهلي.. ومنصب جديد لشوبير

تولى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، منصب جديد خلال الساعات الماضية.

واستحوذت شركة فيوتشر للاستثمار الرياضي على نادي كوكاكولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، ليصبح اسم النادي فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

ويضم مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي كلا من المهندس وليد زكي رئيسا، وأحمد شوبير في منصب النائب، والدكتور وليد دعبس في منصب أمين الصندوق، ويتواجد ايضا في العضوية كلا من النائب علاء عابد والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق اسماعيل وأيمن منصور نجم الزمالك السابق والدكتور شريف الجبلي والكابتن أحمد نجم.

وهناك تعهد من جانب إدارة فريق كوكاكولا على بناء فريق قوي يتمكن من المنافسة بقوة على البطولات والألقاب خلال المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق، تحدث
الإعلامى إسلام صادق، عن وجود قرار جديد داخل صفوف النادى الأهلي، بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول.

وقال الإعلامي اسلام صادق في تصريحات اذاعية ” النادي الأهلي قر تأجيل مفاوضات تمديد عقد الدولى التونسي علي معلول خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب المغالاة فى طلباته المادية”.

وكشف “هناك رغبة لدى المحترف التونسي فى الحصول على مليون و٧٥٠ الف دولار للموافقة على تجديد عقده مع القلعة الحمراء”.

وزاد ” إدارة النادي الأهلي ترى أن المحترف التونسي أصبح يبلغ من العمر ٣٣ عاما وسيكون من الصعب الاعتماد على خدماته في المستقبل”.

وزاد  “هناك توصية من جانب لجنة التخطيط بتاجيل المفاوضات حتى الموسم المقبل بسبب تعرض اللاعب لإصابات عديدة خلال الفترة الماضية تسببت في ابعاده عن عدد كبير من المباريات الهامة”.

واختتم “هناك رغبة ايضا من جانب إدارة النادي الأهلي فى مشاهدة المستوى الذي سيظهر به المحترف التونسي خلال الموسم الجديد وذلك من أجل بحث قرار تجديد عقده”.


وتأتي تصريحات اسلام صادق رغم أن المحترف التونسي علي معلول يعتبر من العناصر الهامة في صفوف النادي الأهلي ومنتخب تونس، حيث يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خدمات اللاعب بشكل أساسي خلال المباريات الكبيرة ويقدم نجم تونس أداء متميز خلال مشاركته في الجبهة اليسرى.

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …

تعليق واحد

  1. الخطيب هيعمل زى ما عمل مع رمضان صبحي والسعيد تحس انها بقت استثمار فقط ولا يهم أنا والله مع أن الخطيب فاشل اداريا