fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

لاعب منتخب مصر يتمرد على الجميع.. وصفقة فاشلة في بيراميدز بـ200 مليون جنيه

فتح الإعلامي إسلام صادق، النار على لاعب  منتخب مصر ونادي الزمالك، وذلك بسبب بعض تصرفات اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال اسلام صادق في تصريحات اذاعية “طريقة مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار إلى جالاتا يراي التركي، فى إدارة طريقة احترافه غير صحيحة، واللاعب يسير فى طريق اللاعودة بسبب طريقته ويحتاج إلى أشخاص يفكرون له بطريقة مميزة بعيدا عن والده فهو لا يفهم فى أمور احتراف كرة القدم “.

وأضاف “والد مصطفى محمد لا يعرف كيفية التعامل مع الأندية، كما سافر مصطفى محمد إلى فرنسا بدون اخطار الجهاز الفني  للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري”.

وواصل ” أرى أن هناك حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى بسبب ما قام به اللاعب، وهو ما تسبب في عدم تواجده خلال مواجهة أنجولا في ضربة البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم”.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب أنجولا بهدف نظيف على ملعب الدفاع الجوي، وسجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ3 وذلك بعد ضربة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح.

وفي نفس السياق، طالب أحمد كشري، المدير الفني لفريق الانتاج الحربي، مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار إلى جالاتا سراى بضرورة التفكير بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

وقال كشري “يجب على مصطفى محمد أن يركز مع منتخب مصر لأن المنتخبات تكون صاحبة الفضل على اللاعبين فى تلقى عروض إحتراف مميزة، وقرارات اللاعب لم تكن سليمة فى بعض الأحيان ويتعجل كثيرا، ويجب أن يكون هناك شخص يدير للاعب حياته الكروية داخل وخارج الملعب بشكل مميز وأن يحتذي بمحمد صلاح لأنه هو النموذج الرائع في الملاعب”.

وتابع “هناك تراجع كبير في أداء المنتخب الوطني رغم غيابات منتخب أنجولا ولكن الأهم فى هذه المرحلة هو تجميع النقاط وننتظر أن يتحسن شكل الأداء في المرحلة المقبلة، وأرى أهمية مشاركة رمضان صبحي بشكل أساسي أمام الجابون وفى وسط الملعب طارق حامد ومحمد النني، ولا يمكن أن يلعب افشة وعبد الله السعيد فى نفس الوقت داخل الملعب”.

-صفقة فاشلة في بيراميدز بـ200 مليون جنيه

انتقد علاء نوح المدير الفني لفريق الشرقية للدخان تعاقد فريق بيراميدز مع رمضان صبحي في انتقالات الصيف الماضي بقيمة 200 مليون جنيه.

وقال علاء نوح في تصريحات اذاعية “ماذا فعل رمضان صبحي مع بيراميدز، حيث لم يحقق لقب هداف الدوري أو يصنع الفارق مع الفريق رغم قيمة الصفقة الخيالية”.

وأضاف “اتعجب من عودة رمضان صبحي إلى الدوري المصري وعدم استمراره في الملاعب الأوروبية، ولكنه قرر النظر إلى الأمور المالية، ورفض الاحتراف في بعض الدوريات مثل الدوري الفرنسي”.

وتابع “لا أعلم كيف يفكر رمضان صبحي في إدارة مستقبله حيث قرر العودة في الدوري المصري وهو في سن صغير، ويعتبر عبد الله السعيد ناضج بشكل أفضل منه حيث اتجه نحو تأمين مستقبله في السنوات الآخيرة له في المستطيل الأخضر، في حين رمضان صبحي بحث عن تأمين مستقبله وهو في سن مبكر للغاية”.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …