fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

ننفرد بتفاصيل قنبلة الزمالك داخل “أوضة اللبس”.. سر الإخفاق الكبير وتهديد النجم بكارثة كبرى سوف تقضي على الجماهير

تلوح في الأفق أزمة كبيرة جداً في نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب ما يحدث داخل “أوضة اللبس” في النادي الأبيض، ما يفتح الباب أمام انفجار القنبلة الموقوتة التي يسعى حسين لبيب رئيس النادي ألا تنفجر قبل انطلاق الموسم الجديد، حتى لا يتم فتح باب من الجدل والأزمة الكبرى على الجميع.

 

 

وجاء الخطأ الأكبر من قبل نادي الزمالك على مدار المجالس الماضية، عدم وجود سقف في التعاقدات من قبل الفريق الكروي الأول، على غرار ما يحدث في النادي الأهلي من قوانين صارمة على اللاعبين المحليين، وغيرهم من اللاعبين الأفارقة الأجانب الذين حصل عليهم خلال الفترات السابقة.

 

 

ويعاني الزمالك من أزمة مالية كبيرة، تلقى بظلالها على مطالبة أكثر من لاعب للرحيل من الصفوف الكروية خلال الفترة المقبلة، حيث اشترط العديد من اللاعبين التجديد بمقابل مادي خيالي بعيداً عن السقف المطروح من قبل إدارة التعاقدات ومجلس الإدارة الذي لم يحدد في فترات سابقة الحد الأقصى لحصول النجوم الأجانب على المقابل المادي.

 

 

وعلم AhlyNews أن أشرف بن شرقي يسعى لإقناع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء بالحصول على مليون و700 ألف يورو في الموسم الأول، ومليون و800 ألف يورو في الموسم الثاني، و2 مليون يورو في الموسم الثالث للموافقة على التجديد بشكل رسمي لصفوف النادي الأبيض، وذلك بعد قدوم أكثر من عرض قوي للاعب على الصعيد الخارجي.

 

 

وترى إدارة الزمالك أن ما يطلبه بن شرقي مبالغ فيه للغاية من حيث القيمة المالية التي يطلبها، حيث شددت على أنه قد يكون تعجيزاً متعمداً لترك اللاعب للرحيل إلى صفوف الأندية الخليجية التي دخلت في خط مباشر للمفاوضات معه بعد تألقه خلال الموسم السابق مع نادي الزمالك ومساهمته في نشاط الجبهة الهجومية للفريق بشكل عام.

 

 

من جهة أخرى، يسعى نادي الزمالك إلى تواجد أكثر من داعم للفريق على الصعيد الإعلاني خلال الفترة المقبلة من أجل سد الفراغ المالي المتواجد داخل الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق يريد ميزانية ضخمة للغاية من أجل التجديد لأكثر من لاعب وعلى رأسهم أشرف بن شرقي الذي تعلقت به الجماهير ووصفته “بن قلبي” في أكثر من مناسبة سابقة وبطولة حصل عليها للصفوف البيضاء.

 

 

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …

تعليق واحد

  1. ارحمونا من اللي اسمه شادي الماظ ده بيألف و منحاز جدا