fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

طوارئ في الأهلي بسبب اتحاد الكرة.. الإعلان عن موعد إلغاء عقوبة «شيكابالا»

يعكف مسئولي نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، من أجل إيجاد ثغرة، يضمن بها مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” أمام الأهلي.



ينتظر فريق الأهلي لكرة القدم مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وأصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا بإلغاء العقوبة الموقعة ضد شيكابالا من إتحاد الكرة، والتي وصلت إلى إيقافه 8 مباريات منذ بداية الموسم، حيث غاب لاعب الفريق الأبيض مباراتن حتى الأن.




وأكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أن قرارت مركز التسوية والتحكيم غير ملزمة على الجبلاية.

 

 

ومن جانبه، أكد كمال شعيب، المحامي الخاص بـشيكابالا، أن قرار مركز التسوية يمنح “شيكابالا” الحق بالمشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي الجمعة القادمة.




وأوضح محامي قائد الزمالك، أن حكم مركز التسوية ملزم على اتحاد الكرة، لأن الأخير لم يحضر أي جسلة من جلسات الحكم، ولم يقم بالطعن على القرار الصادر بإيقاف عقوبة شيكابالا، أي أن القرار واجب النفاذ.




وطالب محامي شيكابالا “الجبلاية”، بتطبيق قرار مركز التسوية ورفع الإيقاف عن لاعب الزمالك والسماح له بالمشاركة مع فريقه في المباريات القادمة بدءً من مباراة الأهلي.




وأشار إلى أن إدارة الزمالك تحاول التفاوض مع اتحاد الكرة لحل المشكلة بشكل ودي يضمن حق اللاعب ويحقق العدالة وتنفيذ القانون.

 



ومن جانبه، كشف عمرو أبو العز المدير الإداري بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن النادي أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية من أجل الاستفسار عن موقف مشاركة شيكابالا أمام الأهلي.





وقال “أبو العز” في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأولى”، إن الرد سيكون غدًا الأربعاء ولن يطول الأمر عن ذلك.




وبشان استعدادات الفريق، شدد على أن اللاعبين يخوضون التدريبات تحت قيادة باتريس كارتيرون بمنتهى الجدية وهناك إصرار للفوز في مباراة القمة وتصدر جدول الدوري.




ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزًا هامًا، على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

رد فريق مازيمبي بشكل رسمي على قرار تعديل موعد انطلاق مواجهة النادي الأهلي في إياب …