fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. أنطوني موديست يصل مطار القاهرة رفقة أمير توفيق والأهلي يستعجل الإجراء الأهم من توقيع العقود!

وصل أنطوني موديست لاعب النادي الأهلي الجديد إلى مطار القاهرة رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على توقيعه الرسمي بعد الاتفاق على كافة البنود الأساسية.

وتعاقد الأهلي لمدة موسم واحد مع صاحب الـ35 المخضرم، حيث كانت آخر تجاربه في بروسيا دورتموند الألماني، لينتقل عن طريق الانتقال الحر إلى النادي الأهلي بعقد يصل إلى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

إقرأ أيضاً:

شبانة يكشف شرط الأهلي الخفي مع موديست بعد التوقيع الرسمي

سيف زاهر: موديست هيكسر الدنيا مع الأهلي ولكن يجب أن يعرف قيمة الفريق

موديست يتلقى أول هدايا الأهلي بعد توقيعه: حملة إعلانية ضخمة

رد فعل شرس من كولر ضد صلاح محسن بعد حسم صفقة موديست

مارسيل كولر يدخل في صدام عنيف مع خالد بيبو ويوجه شكوى إلى محمود الخطيب

كاف يبعث رسالة قوية وعاجلة إلى كهربا قبل ساعات على السوبر الأفريقي

رسالة طمأنة من الأهلي.. الفرنسي سيصل في هذا الموعد وهذا سبب الأزمة

عاجل.. الأهلي يواجه سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة ذهاباً وإياباً

خالد الغندور يعلق على عقد موديست مع الأهلي وسن اللاعب.. ماذا قال؟

قائمة السوبر الأفريقي| الأهلي ينتظر موديست والثلاثي

بعد لقطة لويس ميكيسوني.. إدارة سيمبا تتوعد الأهلي

” لآخر الموسم”.. مفاجأة جديدة حول مشاركة كهربا مع الأهلي بعد انتهاء مهلة فيفا.. والزمالك في ورطة

السوبر الأفريقي| بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

شوبير: الأهلي يفتقد خدمات أنطوني موديست خلال هذه المواجهات

ومن المقرر أن يتمد اللاعب إلى موسم آخر مع الفريق، شريطة المشاركة في 75% من المباريات في الموسم الأول، وباتفاق وتراضي الطرفين على مد التعاقد لموسم جديد، حيث كان يتطلع اللاعب إلى الحصول على 2 مليون دولار في الموسم، ولكن المفاوضات وقفت عند حد الـ”مليون ونصف دولار”.

وتعجل المسئولين في النادي الأهلي وصول البطاقة الدولية للاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل السماح له بالمشاركة في المباراة المقررة الجمعة المقبل، وذلك وفقاً للوائح والقوانين المنظمة للعبة.

وجاء إلى مطار القاهرة اللاعب رفقة أمير توفيق، من أجل الوصول إلى مختار التتش، ومقر النادي بالجزيرة لتوقيع العقود بشكل رسمي، والحصول على مقدم تعاقد يصل إلى 400 ألف جنيه من قيمة العقد.

ويدخل اللاعب في قائمة الفريق بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في اللقاء المقرر يوم الجمعة المقبل على الأراضي السعودية الشقيقة، بينما يبدأ حملته الإعلانية الضخمة بعد ترتيب كافة الإجراءات الخاصة بها.

ويتطلع موديست إلى إثبات جدارته، بعد معرفته الوثيقة بالنادي الأهلي، وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، معه لأكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة أثناء المفاوضات عن قيمة الجماهير الحمراء التي تنطلق في كل مكان مع الفريق بحثاً عن الإجادة والتميز والدعم والمؤازرة المستمرة.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على لاعبين من العيار الثقيل منذ بداية الموسم، ولكن عانى الأهلي من سلسلة طويلة من الاخفاقات المتواصلة في الحصول على اللاعبين الذين كان يتطلع إليهم وعلى رأسهم موليكا ثم سوزا.

ومازال النادي الأهلي يرغب في أن يكون هناك صف ثاني للاعبين المقرر أن يكونوا على دكة البدلاء، بينما يفضل كولر أن يتم البدء في تجهيزات الموسم الشتوي للانتقالات الشتوية من الآن، منعاً للدخول في نفق مظلم جديد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …