fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
Fußball: 1. Bundesliga, Saison 2022/2023, Training von Borussia Dortmund am 09.08.2022 in Dortmund Brackel Nordrhein-Westfalen. Anthony Modeste betritt den Trainingsplatz. *** Soccer 1 Bundesliga, season 2022 2023, training of Borussia Dortmund on 09 08 2022 in Dortmund Brackel North Rhine Westphalia Anthony Modeste enters the training ground Copyright: xKirchner/MarcoxSteinbrennerx

شبانة يكشف شرط الأهلي الخفي مع موديست بعد التوقيع الرسمي

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن الشرط الخفي للنادي الأهلي مع انطوني موديست لاعب الفريق الجديد والذي سوف ينضم اليوم إلى كتيبة الهجوم للنادي الأهلي بشكل رسمي.

وأضاف شبانة في تصريحاته الإذاعية عبر “من الآخر” على “شعبي إف إم”، أن اللاعب الفرنسي أنطوني موديست اجتاز الكشف الطبي، وأن وصوله إلى القلعة الحمراء سوف يكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

سيف زاهر: موديست هيكسر الدنيا مع الأهلي ولكن يجب أن يعرف قيمة الفريق

موديست يتلقى أول هدايا الأهلي بعد توقيعه: حملة إعلانية ضخمة

رد فعل شرس من كولر ضد صلاح محسن بعد حسم صفقة موديست

مارسيل كولر يدخل في صدام عنيف مع خالد بيبو ويوجه شكوى إلى محمود الخطيب

كاف يبعث رسالة قوية وعاجلة إلى كهربا قبل ساعات على السوبر الأفريقي

رسالة طمأنة من الأهلي.. الفرنسي سيصل في هذا الموعد وهذا سبب الأزمة

عاجل.. الأهلي يواجه سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة ذهاباً وإياباً

خالد الغندور يعلق على عقد موديست مع الأهلي وسن اللاعب.. ماذا قال؟

قائمة السوبر الأفريقي| الأهلي ينتظر موديست والثلاثي

بعد لقطة لويس ميكيسوني.. إدارة سيمبا تتوعد الأهلي

” لآخر الموسم”.. مفاجأة جديدة حول مشاركة كهربا مع الأهلي بعد انتهاء مهلة فيفا.. والزمالك في ورطة

السوبر الأفريقي| بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

شوبير: الأهلي يفتقد خدمات أنطوني موديست خلال هذه المواجهات

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سعيد للغاية بتوقيع التعاقد مع لاعب مخضرم وجيد للغاية على الصعيد الفني، خاصة أنه اقترب من اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وشدد شبانة على أن اللاعب قام بالتوقيع لموسم واحد قابل للتمديد، كاشفاً عن نقطة أن يتجاوز اللاعب 75% من المباريات في الموسم الأول، مسلطاً الضوء على أرقام اللاعب التي منها تسجيله 24 ركلة جزاء من أصل 29 خلال مسيرته الكروية.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب لم يتعرض للطرد المباشر في مسيرته سوى 3 مرات فقط، وأنه سوف يسعى إلى التألق مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

واجتاز موديست الكشف الطبي في ألمانيا، ومن المقرر أن يأتي إلى القاهرة خلال ساعات من أجل الانضمام لقائمة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر المقررة الجمعة المقبل، وقبلها مباراة طلائع الجيش المقررة اليوم.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يقدم كافة الآليات المميزة لأن يكون متواجداً مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، لأجل أن يصل إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الهجومية والدفاعية، وضم المزيد من اللاعبين أصحاب الإجادة والثقة.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …