fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يرفض العرض الإماراتي لضم الصخرة بعد تألقه في كأس العرب

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ما تردد بشأن التفريط في خدمات أبرز نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News فإن نادي العين الإماراتي بدأ في محادثات جادة ومفاوضات من أجل الحصول على المغربي بدر بانون بعد تألقه في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم ببطولة كأس العرب.

 

وقدم بانون أداء متميز للغاية، استطاع من خلاله أن يخطف أنظار الوكلاء وشركات التسويق والمتابعين من شتى أنحاء العالم، بعد الأداء الطيب الذي قام به على الصعيد البدني والفني، فضلاً عن إحراز الأهداف مع المنتخب في اللحظات الحاسمة.

 

وخرجت المغرب من البطولة قبل الدور نصف النهائي رغم أنها كانت من الفرق المرشحة، بينما اقتنصت الجزائر الكأس الغالي، فيما جاءت مصر في المرتبة الرابعة بعد الخسارة بركلات الترجيح من قطر.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التفريط في الصفقة الرابحة، مشدداً على أن الأهلي مازال في حاجة ماسة إلى خدمات بانون على الصعيد الدفاعي.

 

إقرأ أيضاً:

القرار النهائي يثير الجدل.. مناقشات ساخنة بين موسيماني والتخطيط بشأن رحيل نجم الأهلي

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الثغرات الدفاعية بشكل مفرط، حيث تسببت في معاناة الفريق في المباريات الأخيرة نتيجة عدم التمركز بشكل جيد في الخط الخلفي، وانخفاض مستوى اللاعبين بشكل كامل.

 

ولم يبد بانون أية تعليق بخصوص العروض التي حصل عليها بعد المشاركة في بطولة كأس العرب، حيث من المتوقع أن تهبط المزيد من العروض على لاعبي الأهلي المحترفين في صفوف الأهلي مع منتخبات بلادهم أثناء المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتنطلق كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، وسط الحاجة الماسة من قبل النادي الأهلي لتحديد موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية والتي تتضارب حتى الآن في مواعيدها مع أمم إفريقيا.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول إلى الحصول على مساك سوبر ومدافع جيد من أجل دعم المتواجدين حالياً في ظل غياب أي من العناصر الأساسية وعلى رأسها أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

 

ويلعب رامي ربيعة دور البديل، بينما يسعى الفريق الكروي الأول إلى تخطي أية ثغرات دفاعية عبر ضم دماء جديدة، وعلى رأسها محمد عبدالمنعم لاعب الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر حيث يرغب موسيماني في الحصول عليه بعد الأداء الثابت في صفوف المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …