fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بركان الغضب يشتعل داخل الأهلي بين اللاعبين والإدارة والخطيب يوجه طلب عاجل إلى مرتجي

انفجر بركان الغضب بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد إدارة النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكان المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تعادل أمام فيوتشر إف سي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتسبب تأخر صرف مقدمات عقود لاعبي المارد الأحمر، عن الموسم الجديد، في إشعال الغضب داخل التتش، وسط مطالبات من اللاعبين بسرعة إنهاء الأمر.

 

وطالب اللاعبين، أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية، عن صرف مقدمات عقودهم في ظل ارتباطهم بعدة التزامات، والرغبة في إنهائها.

 

ومن المنتظر أن يُكلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، الإدارة المالية برئاسة خالد مرتجي، من أجل صرف مستحقات اللاعبين بأقصى سرعة بالأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

مدرب المغرب يفاجئ بدر بانون داخل الأهلي قبل كأس الأمم الإفريقية


وتوج الشياطين الحمر مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويحصل الفريق الأول على راحة سلبية لمدة 12 يوم، في ظل توقف الدوري الممتاز لمدة 40 يومًا بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد تأكد إقامتها في موعدها.

 

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني، يوم 1 يناير المقبل، استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

 


وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر إف سي، بالدوري المصري.

 


وتعادل فيوتشر إف سي أمام المارد الأحمر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد بيراميدز سبورت، من الجولة الثامنة للمسابقة.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …