fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يرفع إسم أهم لاعبيه قبل مونديال الأندية ونكشف الأسباب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رفع اسم لاعب مفاجئ من قائمة الفريق قبل غلق الميركاتو الشتوي.

 


ويستعد المارد الأحمر بالوقت الحالي، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

واستقر النادي الأهلي بالاتفاق مع موسيماني على رفع اسم المغربي بدر بانون مدافع الفريق، من القائمة حال التعاقد مع لاعب أجنبي بالفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل تأكد غياب بانون عن الفريق وحاجته لما يقرب من 3 أشهر تقريبا من أجل العودة مرة أخرى للملاعب والمشاركة مع الفريق.

 

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي بالفترة الحالية، من أجل تعويض النقص العددي داخل الفريق في مونديال الأندية المقبل.


وكان بدر بانون تعرض لأزمة صحية في القلب، على خلفية إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين على هامش تواجده رفقة المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب في الوقت الراهن.

 


وأوضحت التقارير الطبية الخاصة باللاعب المغربي، أنه سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر، وهو ما يعني غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها الأهلي فبراير المقبل، والتي تستضيفها الإمارات بالفترة المقبلة.

 

 

وكان وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، قرر استبعاد بدر بانون قبل إنطلاق كأس الأمم الإفريقية واستدعاء أشرف بن شرقي بدلًا منه، لأسباب متعلقة بإصابته بكورونا مرتين، فضلا عن إصابة عضلية تعرض لها اللاعب.

 


وأكد التقرير المغربي المرسل إلى النادي الأهلي بشأن إصابة اللاعب، بأن التشخيص المبدئي، هو وجود مضاعفات يعاني منها بدر بانون نظير إصابته بفيروس كورونا.

 


وأوضح التقرير، أن تلك المضاعفات من بينها شعور معاناة بدر بانون من التهاب في الأعصاب، مما يستوجب إراحة اللاعب لفترة عن خوض المباريات.

 


وقررت اللجنة الطبية بالنادي الأهلي التي يترأسها الدكتور أحمد أبو عبلة، تجهيز ملف كامل عن بدر بانون الذي يعاني من مشاكل صحية بعد إصابتة بكورونا وذلك لحسم قرار سفره إلى قطر لاستكمال العلاج هناك في أحد المركز الطبية الشهيرة وذلك بناء على رغبة مجلس إدارة النادى الذي يتابع حالة اللاعب جيدا للاطمئنان عليه.

إقرأ أيضًا:

 

حسام حسن يُضيع على الأهلي صفقة العمر ويصدم الخطيب قبل غلق الميركاتو الشتوي

 


وينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون، لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي.

 

وأكد أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، أن بانون، سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …