fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يسعى إلى توجيه ضربة قوية لبيراميدز في الانتقالات الشتوية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي ينوي الدخول في عدد من الصفقات المهمة للاعبين المقرر أن تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي ينتظرها الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء منعاً للدخول في مزايدة مع الأندية الراغبة في استنزاف خزينة النادي الأهلي في الأموال.

 

ويستهدف الأهلي الحصول على محمد حمدي لاعب بيراميدز ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فيما يريد الفريق الكروي بقيادة موسيماني الوصول إلى اللاعب بعد مشاهدته مع الفراعنة.

 

ويريد الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني أيضاً الحصول على صفقة دفاعية، وذلك بعد تعنت البنك الأهلي في التفريط في خدمات أحمد ياسين صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الـ5 ملايين دولار لرحيل “الساحر”

وينتظر موسيماني القرار النهائي بعودة محمد عبدالمنعم من الإعارة، والحصول عليه مرة أخرى للمعاونة في الجانب الخلفي مع الإبقاء على رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي اكتشاف أكثر من لاعب في قطاع الناشئين من أجل معرفة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء وتصعيدهم إلى الفريق الأول لإعادة اكتشافهم مرة أخرى.

 

وينتظر الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين من أجل المشاركة في البطولات المقبلة وتحقيق كل الإنجازات المنتظرة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

ويرغب موسيماني في عدم الحصول على لاعبين كثيرين في الانتقالات المقبلة، وأن يكون التدعيم في أضيق الحدود من أجل عدم التفريط في لاعبين من العيار الثقيل وتنوع الخيارات ولكن دون أن تكون ضد مصلحة الفريق.

 

وانضم حمدي إلى صفوف المنتخب الوطني بعد أداءه الجيد واللافت للأنظار، ولكن اللاعب يرغب في استكمال مسيرته بالقميص الأحمر وفقاً لما أخطر به مقربين منه، فيما قد تكون الصفقة عن طريق الانتقال الحر المباشر.

 

يذكر أن الأهلي يستعد بقوة إلى بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخب الوطني بكل قوة.

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. ماذا ينتظر زين الدين بلعيد مع الأهلي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين …