fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يطالب أمن الكاف بالتدخل بعد المهزلة الأخيرة والخطيب يتواجد في الصورة بكل قوة

استكمالاً لمسلسل استفزاز النادي الأهلي وجماهيره في المغرب، من قبل المسئولين على تنظيم البطولة، وتحديداً الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طالب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة الجميع بالتدخل لحل الأزمة.

وفوجئت بعثة الأهلي بالمغرب، بقيام المسئولين على تنظيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لـ«البانرات».

وتم إزالة البانرات الخاصة بجماهير النادي الأهلي في مركب محمد الخامس على عكس ما تم الاتفاق عليه في وقت سابق من مسئولي النادي الأهلي مع “الكاف” خلال الأيام القليلة الماضية.

وتم توثيق ما حدث في المحضر الرسمي والفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبطل سحر الركراكي.. ويمنح النجمان مميزات خاصة أمام الوداد المغربي

وحصلت جماهير النادي الأهلي على التذاكر في المكان المخصص لإزالة البانرات وهو ما يرفضه النادي الأهلي جملة وتفصيلاً، وهو أيضاً ما سوف يؤدي إلى حدوث أمور لا يحمد عقباها.

وورفض القائمون على التنظيم تعليق «البانرات» الخاصة بالأهلي في أماكن جماهيره، وهو الأمر الذي سبق وأن تم الموافقة عليه من «كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

وقام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والذي يترأس البعثة، بتكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة بالتوجه إلى مركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات الخارجية، لتعليق «البانرات».

وقام المسئولين في الأهلي بإبلاغ “كاف” بما حدث وإثبات ما تم تغييره، والذي أبدى استياءه من القائمين على التنظيم،  وتعهد مسئولو الأمن بالـ«كاف» للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له.

يأتي ذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك «البانرات»، في الوقت الذي يخشى فيه الجميع من حدوث أية أمور لا يحمد عقباها في إطار الاستفزازات المتواصلة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …