fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يفاجيء كولر بقرار جديد بعد العودة إلى القاهرة!

فاجأ النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بقرار غريب وجديد، وذلك بعد العودة المتوقعة إلى القاهرة، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها للاستجمام في مسقط رأسه.

وقرر النادي الأهلي تجهيز العقود الجديدة التي من المقرر أن يوقع عليها كولر خلال الفترة المقبلة، من أجل استكمال المسيرة الناجحة التي بدأها في صفوف القلعة الحمراء للموسم الجديد والمواسم المقبلة.

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي من كولر على رحيل ” الرسام” إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

خطوة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة سوزا رسميًا بعد طلب كولر المفاجئ.. ” كواليس جديدة”

”حبسه ضروري”.. محامي الأهلي يفاجئ مرتضى منصور بهذا الإجراء المثير

صفقة الأهلي وأحمد فتوح؟.. تصريحات مثيرة من أشرف صبحي عن لجنة الزمالك وموعد الانتخابات

هل تعمد؟.. سيد عبد الحفيظ يفاجئ محمود الخطيب بهذا الإجراء بعد الرحيل

شرط جزائي مثير في عقد مارسيل كولر مع النادي الأهلي.. متى يحق له الرحيل؟

وتضمن العقد توقيع المدير الفني على ثلاثة مواسم بنفس الشروط المادية المتفق عليها سابقاً، وهي زيادة 80 ألف دولار في الراتب، بالإضافة إلى أن الموسم “الأول والثاني” بشرط جزائي كبير، والموسم الثالث بدون شروط جزائية بين الطرفين.

واستقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط وإدارة التعاقدات على رفع الراتب لكولر ليصح 240 ألف دولار، بدلاً من 160 ألف دولار، كان يتقاضاها مع الفريق في الموسم المنصرم.

واستطاع كولر أن يحقق العديد من الانتصارات للنادي الأهلي، فضلاً عن الاستقرار الفني الذي أصبح يسيطر على الفريق في كافة الاتجاهات المحلية والإفريقية، مع ضبط جيد للثغرات الدفاعية التي كانت مسيطرة على الفريق في المواسم الماضية.

ومن المقرر أن ينطلق النادي الأهلي في المعسكر الصيفي بالنمسا، وذلك في الفترة من 28 اغسطس إلى 6 سبتمبر، والتي سوف يدرس فيها كولر اللاعبين الجدد ومدى انخراطهم مع الحرس السابق من أجل تحديد التشكيلة الأساسية المقرر أن يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي مازال يسعى إلى التواجد بشكل أصيل ومتميز على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق الأحمر أصبح مدعم بلاعبين من الطراز الفريق، بينما يتبقى الصداع الأكبر، في حسم صفقة المهاجم البرازيلي الأقرب من ارتداء القميص الأحمر، وهو جوستافو هنريك سوزا.

يذكر أن ثمة شائعات طالت المدير الفني بعد تأخر عودته يوماً واحداً عن الفريق بأنه سوف يرحل إلى السعودية، ولكن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة تماماً.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …