fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على طريقة حمدي فتحي.. نجم الفريق يطلب الخروج الآمن من الأهلي

طلب نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الخروج الآمن من صفوف الفريق الكروي الأول، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية العروض العديدة التي جاءت له مؤخراً من الدول الخليجية.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة بالنادي الأهلي، فإن عمرو السولية لاعب وسط الفريق، طلب الخروج من الباب الكبير للنادي الأهلي، على طريقة حمدي فتحي لاعب وسط الملعب الذي رحل إلى الوكرة القطري منذ عدة أسابيع سابقة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفاجيء كولر بقرار جديد بعد العودة إلى القاهرة!

الوداد المغربي يخطف مظلوم الأهلي بعد سنوات الشقاء والألم!

قرار نهائي من كولر على رحيل ” الرسام” إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

خطوة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة سوزا رسميًا بعد طلب كولر المفاجئ.. ” كواليس جديدة”

”حبسه ضروري”.. محامي الأهلي يفاجئ مرتضى منصور بهذا الإجراء المثير

صفقة الأهلي وأحمد فتوح؟.. تصريحات مثيرة من أشرف صبحي عن لجنة الزمالك وموعد الانتخابات

هل تعمد؟.. سيد عبد الحفيظ يفاجئ محمود الخطيب بهذا الإجراء بعد الرحيل

شرط جزائي مثير في عقد مارسيل كولر مع النادي الأهلي.. متى يحق له الرحيل؟

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إلى محاولة الإبقاء على مسمار خط الوسط، بصفته لاعب مخضرم وصاحب أداء متميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، ورغبة منه أن يكون أحد الأعمدة القوية في الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي، يرغب في الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، ولكنه يريد الحفاظ على الصف الأول والثاني، والبدلاء الذين يقدمون مستويات جيدة.

وتابع المصدر: وجهة النظر الثانية المطروحة، هو ارتفاع سن السولية، وضرورة الاستفادة من جهوده خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كولر يحتاج إلى الصف الثاني، خاصة إذا كان مخضرماً وصاحب إجادة في الصفوف.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الإبقاء على النجوم والقادة الكبار في الفريق، من أجل الحاجة الماسة لهم في المشاركات المتميزة على الصعيدين المحلي والإفريقي، وفي مشاركات كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يستهدف الوصول إلى الجانب المضيء، بالحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة في ظل الحاجة الملحة لوجود مهاجم قوي يجيد اللعب بضربات الرأس والانطلاق خارج وداخل الصندوق.

شاهد أيضاً

رشحه أبو تريكة في وقت سابق.. 5 معلومات عن صفقة المهاجم المرشحة لخلافة موديست

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز …