fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الوداد المغربي يخطف مظلوم الأهلي بعد سنوات الشقاء والألم!

توجه نجم النادي الأهلي إلى المغرب بشكل رسمي، من أجل التفاوض للتوقيع على عقود جديدة لانضمامه إلى صفوف الوداد المغربي بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، على خلفية مساعي الفريق للحصول على لاعبين مميزين.

ووفقاً لتقارير مغربية صادرة صباح اليوم، فإن الكونغولي والتر بواليا، لاعب الأهلي الذي فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، سافر بعد الحصول على مقابل مادي يقارب الـ270 ألف دولار، بعدما كان تعاقده 900 ألف دولار مع الفريق، وهي بقية مستحقاته المالية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرفض رحيل أحدث صفقات الأهلي لعدة أسباب جوهرية مهمة

الحكاية المريرة.. آخر تطورات الملف الشائك في الأهلي وموقف كولر المعقد!

بيراميدز يوجه رسالة قوية إلى رمضان صبحي بشأن العودة لصفوف الأهلي

بالأسماء.. فيتوريا يستدعي 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر سبتمبر

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن فشل التعاقد مع الغول الإفريقية خلال فترة الانتقالات

مهاجم الأهلي الجديد.. خطوة وحيدة تحسم مصير الدبابة البرازيلية وسر تدخل كولر

مفاجأة غير متوقعة.. أول رد من الأهلي على هروب كولر إلى السعودية ودفع الشرط الجزائي

هوقف القيد.. نجم الأهلي يصرخ في وجه أمير توفيق ويوجه رسالة مرعبة إلى محمود الخطيب

الأهلي والخطيب وأحمد قندوسي وسيراميكا.. القصة خلصت على إيه؟

قرار نهائي من كولر على رحيل ” الرسام” إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

وكان بواليا في قائمة الانتظار من أجل البت والحسم في مصيره، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وجه باتخاذ قرار الفسخ معه، لعدم الحاجة إلى خدماته وجهوده خلال الفترة المقبلة مع الفريق، حيث عانى اللاعب طويلاً من التجاهل في عهد موسيماني، بعدما كان متألقاً ويخوض المباريات بشكل أساسي مع فريقه السابق وادي دجلة.

ويستعد بواليا إلى التواجد في الوداد المغربي، إذا تم الاتفاق على المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه، وذلك بعد فشل المفاوضات مع نادي الزمالك الذي كان يسعى إلى استقدامه للصفوف، بطلب من المدير الفني أوسوريو.

ويعاني نادي الزمالك من التخبط وعدم الاستقرار الإداري، في ظل الحاجة لأن يستفيق خلال الفترة المقبلة، ومساعي بعض اللاعبين للخروج، هرباً من الأزمات الجارية والمتلاحقة التي يعاني منها النادي على كافة الأصعدة والاتجاهات.

وكان بواليا يدرس الحصول على حقوقه كاملة، ولكن إدارة التعاقدات وتدخل المسئولين ساهم في تقليل النفقات، ليتم فسخ التعاقد معه بالتراضي، بدون اللجوء إلى أية نزاعات قضائية أخرى، لا طائل من ورائها سوى إهدار المزيد من الوقت.

النادي الأهلي كان في حاجة إلى إفساح مكان في القائمة الإفريقية، وهو ما جعل أحمد القندوسي هو الآخر يخرج من الفريق على سبيل الإعارة من أجل ضم لاعب جديد في قائمة الفريق بالهجوم.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …