fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل| الإصابة تُبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة أسبوعين

تأكد غياب حارس مرمى النادي الأهلي، عن المباريات والتدريبات الجماعية، لمدة أسبوعين مقبلين، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

 

المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، يستعد في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان مصطفى مخلوف حارس مرمى الفريق الشاب، تم نقله إلى المستشفى مساء أمس ولا يزال يمكث فيها، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس خلال مران فريق 2003.

 

وانضم الحارس مصطفى مخلوف إلى النادي الأهلي قادمًا من صفوف فريق الترسانة مقابل 750 ألف جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ومن المنتظر أن يخضع الحارس الشاب، لبعض الفحوصات الطبية الجديدة من أجل الوقوف على حالته الصحية، خاصةً أنه يتواجد في تدريبات الفريق الأول، منذ التعاقد معه.

 

ويواجه الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

 


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| نكشف بالتفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي ودور زوجته في حسم الأمر

وحدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، يوم 14 اكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر لخوض المواجهة المرتقبة في بداية مشوار دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق اليوم، قبل الاستعداد للسفر.

 

وكان فريق الحرس الوطني، صعد لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على اللقب المتوج به آخر نسختين وحصده 10 مرات تقريبًا في تاريخه.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …