fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل| نكشف بالتفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي ودور زوجته في حسم الأمر

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده.

 

وكانت موريرا زوجة موسيماني وصلت صباح أمس الإثنين إلى القاهرة، من أجل التفاوض حول تجديد عقد المدير الفني واستمراره في الفترة المقبلة.

 

وعقدت زوجة موسيماني جلسة مع النادي خلال الساعات الماضية، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على تجديد العقد لمدة موسمين مقبلين.

 

ويأتي تجديد النادي الأهلي عقد المدير الفني، بعد أنباء قوية ترددت عن إمكانية رحيل موسيماني خلال الفترة المقبلة، والتوجه للدوري الإماراتي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع الأهلي في أكتوبر الجاري، إلا أن التجديد معه جاء من أجل استمرار ومواصلة الانجازات التي حققها مع الفريق.

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة مدوية.. الأهلي يتجه للإبقاء على لاعب الفريق بين صفوفه رغمًا عن أنف موسيماني وتجاهل قراره

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

 


وكان المارد الأحمر، أعلن في وقت سابق عن دعم المدير الفني وعدم رحيله، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن هناك رغبة من موسيماني في وضع شرط جزائي قدره 3 أشهر من أجل التوقيع على العقود، حال إقالته في أي وقت خلال فترة تعاقده، بالإضافة إلى زيادة راتبه بواقع 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ مليون و225 ألف دولار، بدلًا من من مليون و 20 ألف دولار سنويًا.


من ناحية أخرى يواصل الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته من أجل السفر إلى النيجر يوم 11 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، بالمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار في بداية مشوار الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد التوقيع 4 سنوات.. الكشف عن المقابل المادي في تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

يستهدف النادي الأهلي التعاقد مع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد العاصمة …