fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة مدوية.. الأهلي يتجه للإبقاء على لاعب الفريق بين صفوفه رغمًا عن أنف موسيماني وتجاهل قراره

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار داخل التتش وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، عن رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماتهم.

 

وبات عربي بدر لاعب خط وسط النادي الأهلي، على أعتاب البقاء داخل صفوف القلعة الحمراء، خلال الموسم المقبل، وعظم الرحيل.

 

ويأتي ذلك في ظل عدم تلقي اللاعب عروضًا جادة من أجل ضمه على سبيل الإعارة، كما كان يُخطط مسئولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل خروجه.

 

ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، من أجل تسويق عربي بدر بنظام الإعارة حتى ختام الموسم الجاري، خاصةً أنه يتبقى على غلق القيد ساعات قليلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

الخطيب يواصل إحراز الأهداف القاضية.. بيبو يُخمد مُخطط بيراميدز الخيالي بطريقة ذكية ويؤدب لاعبه

ويخطط المارد الأحمر لإعارة عربي بدر قبل يوم 7 أكتوبر موعد غلق باب الانتقالات الصيفية، بفرمان من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وصعوبة حصوله على فرصة اللعب أساسيًا.

 

وكان الجونة رفض تقديم عرض جديد إلى اللاعب في الميركاتو الصيفي لاستعارته مرة أخرى، حيث لا يزال يدرس موقفه بعدما استعاره في الموسم الماضي.

 

وجاء تراجع الجونة، رغم أهمية عربي بدر بالنسبة لمدربه رضا شحاتة الذي أثنى على ما قدمه خلال المباريات التي لعبها معه في الدوري المصري الممتاز، خلال النسخة الماضية.

 

وتتجه النية داخل القلعة الحمراء، إلى بقاء عربي بدر بين جدران القلعة الحمراء، مع مشاركته في مباريات فريق 2001 بشكل منتظم، وكذلك تصعيده من وقت لآخر للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة بيتسو موسيماني، وقد يتم الاستعانة به حال الحاجة إلى جهوده.


من ناحية أخرى يواصل الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته من أجل السفر إلى النيجر يوم 11 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، بالمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار في بداية مشوار الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …