fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لمدة 4 سنوات.. كواليس انتقال صفقة الأهلي إلى وادي دجلة رسميا

تمكنت إدارة فريق وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، من حسم الصفقة التي كان يخطط لها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة فريق دجلة قد أعلنت بشكل رسمي عن التعاقد مع يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب خلال الساعات المقبلة وذلك من أجل دعم الفريق في رحلة الصعود إلى الدوري الممتاز من جديد، بالإضافة إلى دخوله ضمن صفقة احمد مجدي لاعب دجلة الذي انتقل إلى صفوف المقاولون العرب.

وحصلت إدارة فريق وادي دجلة على خدمات يوسف حسن لمدة 4 سنوات، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي في الفترة المقبلة، وبهدف استثمار اللاعب ومنحه الخبرات من خلال المشاركة في أكبر كم من المباريات.

وكان النادي الأهلي قد تفاوض كثيرا مع إدارة المقاولون في الفترة الماضية، وذلك من أجل حسم الصفقة ولكن تسبب المقابل المالي في تعطيل انضمامه للأهلي حيث رصد الأهلي 5 ملايين جنيه وهو ما رفضته إدارة فريق وادي دجلة.

تابع ايضا..


ذكاء الخطيب.. قرار مباشر في الاهلي ضد بيراميدز والزمالك وبطل المغرب

 


-الجونة يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق

أعلن نادي الجونة بشكل رسمي عن التعاقد مع عماد السيد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
.

وكتب فريق الجونة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “عملاق جديد ينتقل إلى صفوف  فريق الجونة“.

وكان عماد السيد قد دخل في مشاكل مع إدارة فريق الاتحاد السكندري والجهاز الفني بقيادة حسام حسن قبل أن يستقر على خطوة الرحيل.

ويعتبر عماد السيد هو الصفقة الثامنة بعد تعاقد النادي مع كل من كريم طارق، جناح نادي انبي والاثيوبي شميلس بيكلي، صانع ألعاب مصر المقاصة ومحمد رزق لاعب خط وسط انبي وعمرو طارق مدافد لوس انجلوس جالاكسي الامريكي وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري ومحمود عبد القادر ظهير أيسر بيراميدز ومحمود الجزار مدافع الأهلي.

-سيراميكا يطيح بمحترفه الكاميروني

وفي نفس السياق، قررت إدارة فريق سيراميكا الاستغناء عن خدمات الكاميروني فابريس نجاه بشكل رسمي، وذلك بسبب عدم احتياج لخدماته في الموسم الجديد.

ويخطط هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترات الاعتماد على أحمد محسن في مركز الظهير الأيسر وذلك حال تعثر مفاوضات ضم عمرو الحلواني.

يذكر أن سيراميكا تعاقد مع كلا من باسم مرسي و محمود البدري ومحمد كوكو وبلال السعيداني ومصعب البطاطي وايفانز منساه، بالإضافة إلى عمرو الحلوني.



شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …