fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بيراميدز يعلن عن صفقته الخامسة رسميًا.. وفيوتشر ينتقم للخطيب ويخطف السادسة بكل سهولة

بعد الإعلان عن حسم فريق بيراميدز صفقة محمد رضا لاعب وسط نادي دجلة، تغيرت أفكار مسئولي الفريق السماوي، وتراجعوا عن ضم اللاعب بشكل نهائي.



وقبل ساعات من إغلاق باب القيد، طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، سرعة حسم لاعب وسط نادي دجلة، والاتفاق مع مسئولي الفريق الدجلاوي على كافة التفاصيل المادية.

 

 

وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادر خاصة، أن محمد رضا لاعب وسط دجلة نال إعجاب إيهاب جلال، والذي يؤمن بقدارته من حيث السرعة والقوة في تعزيز وسط ملعب الفريق السماوي.

 

 

وأكدت المصادر أن بيراميدز تقدم بعرض لضم محمد رضا الشهير بـ”بوبو” مقابل 22 مليون جنيه، لكن المسئولين تراجعوا عن الشراء، وقرروا ضم “بوبو” على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.



وعرض بيراميدز ضم محمد رضا المعروف بين زملائه والمدربين بخليفة بحسام غالي، من وادي دجلة على سبيل الإعارة مقابل مليون جنيه فقط مع تفعيل بند الشراء.



ورفض مسئولي الفريق الدجلاوي إعارة اللاعب بهذا المبلغ الهذيل، ليتدخل فريق فيوتشر ويخطف اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون جنيه مصري، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة في الساعات القليلة الماضية



وظهر رضا بشكل مميز مع الفريق في الموسم الماضي، وقدم مستويات رائعة في العديد من المباريات، حيث يجيد اللعب في مركزي وسط الملعب وصانع الألعاب.

 

 

وأعلن نادي بيراميدز عن خامس صفقاته الرسمية هذا الموسم،  والتعاقد مع المغربي وليد الكرتي، قبل غلق الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

 

ووقع الكرتي على عقد مدته 3 سنوات حتى عام 2024، ومن المنتظر عودة اللاعب للقاهرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والانتظام في صفوف فريقه الجديد.

 

وتوج الكرتي مع الوداد ببطولة الدوري المغربي 4 مرات، ولقب دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي.


يذكر أن إدارة فريق بيراميدز، دخلت في الفترة الماضية في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقود مع القلعة الحمراء وهنا الحديث عن أليو ديانج ومحمد شريف وجونيور أجاي وناصر ماهر وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد موديست.. صفقة فاشلة جديدة في الأهلي بنهاية الموسم

جاء المستوى الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي على مدار الفترة  …