fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ذكاء الخطيب.. قرار مباشر في الاهلي ضد بيراميدز والزمالك وبطل المغرب

يبذل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب جهداً كبيراً في الوقت الحالي من خلال بعض التحركات القوية وذلك من أجل وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.

وكان محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قد تمكن من تنفيذ جميع المطالب التي حددها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك بعد أن طلب بعض الصفقات الهامة في انتقالات الصيف، بالإضافة إلى طلب تدعيم بعض الخطوط في الفريق من خلال إعادة الثنائي المعار أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على طلب بعض اللاعبين الكبار في الفريق مثل وليد سليمان ومحمد الشناوي وغيرهم من اللاعبين وذلك لإلغاء عقوبة خصم الـ300 ألف جنيه التي وقعت على الفريق بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق حرس الحدود، ولكن وضع محمود الخطيب بعد الشروط الخاصة.

وأبدى محمود الخطيب موافقته على إلغاء العقوبة ولكن بشرط تحقيق الفوز في بطولة كأس مصر خلال النسخة الحالية، بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

ويعتبر شرط محمود الخطيب بمثابة تحدي قوي لنجوم النادي الأهلي، وايضا بمثابة رسالة مزعجه إلى فريق بيراميدز ونادي الزمالك في ظل رغبتهم ايضا في حصد لقب كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز في مواجهة من الصعب تحديد نتيجتها.

تابع ايضا..

البنك يعلن موقفه من ضم الخنيسي..وأون سبورت: صفقة من العيار الثقيل محتملة برعاية موسيماني


ويعتبر ايضا شرط محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمثابة رسالة قوية لفريق الرجاء المغربي قبل خوض بطولة السوبر في شهر ديسمبر المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر لإضافة لقب قاري جديد لخزينة بطولاته.


وكانت عقوبة خصم الـ300 ألف جنيه قد تسببت في حالة من الغضب لدي عدد كبير من اللاعبين داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث اعترض اللاعبين على ضخامة الغرامة الموقعة.

في الوقت الذي أبدى خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه من العقوبة التي تم فرضها ضده، وألمح في الساعات الماضية إلى رغبته في عدم تطبيقها.

واعترض ايضا بيتسو موسيماني على فكرة الإعلان عن العقوبة ضد في وسائل الإعلام، وطلب من إدارة القلعة الحمراء أن تكون هذه القرارات في الغرف المغلقة.

 

 

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …