fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. التخطيط تحسم مصير محترف الأهلي مقابل 7 ملايين دولار واللاعب يقول كلمته الأخيرة

يسعى النادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف عبر الجلسات المكثفة من قبل لجنة التخطيط بالنادي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحسم مصير عدد من اللاعبين الأفارقة المقرر أن يتم رحيلهم خلال الفترة الجارية لاستقدام بدلاً منهم.

وكانت اللجنة استقرت في وقت سابق، التخلي عن خدمات العديد من اللاعبين أبرزهم السنغالي أليو بادجي ووالتر بواليا، بعدما لم يثبت الثنائي أية فائدة في صفوف القلعة الحمراء، ورفض موسيماني إعطاء بواليا فرصة أخرى.

وكانت لجنة التخطيط استقرت في وقت سابق على منح بواليا فرصة جديدة من أجل إثبات الذات، ولكن موسيماني، شدد على أن الفترة الجارية لا تحتمل أية فرص للاعبين الذين لم يستغلوا تواجدهم في القلعة الحمراء منذ الانضمام إلى الصفوف.

وحسمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مصير المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، حيث شددت على أي فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب تكبد 7 ملايين دولار من أجل الرحيل لأي نادي خلال الفترة المقبلة.

ويؤدي ديانج بشكل جيد في الصفوف الحمراء، ويعد أحد الأعمدة الرئيسية التي لا غنى عنها في صفوف النادي الأهلي، يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مقربين من اللاعب أنه يفضل الرحيل الأوروبي أو البقاء في النادي الأهلي، مشدداً على أنه لا يريد الرحيل لأي من الأندية الخليجية.

ويرى ديانج أن الرحيل الخليجي لن يقدم إلى مسيرته شيء سوى الأموال، وأنه يرغب في البقاء مع النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، أو الانتقال لأحد الأندية الفرنسية أو الأوروبية الكبرى، من أجل الإضافة إلى مسيرته الشخصية.

ويعد ديانج أحد اللاعبين المعشوقين لدى الجماهير، لأنه يتميز بالحماس والجدية في اللعب، فضلاً عن كونه أحد الأركان الرئيسية في النادي، وقد اعتمد عليه رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ويعد أحد المميزين لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تبحث اللجنة الردود المناسبة على الأندية الراغبة في الحصول على ديانج، ونقل لهم القيمة المادية الكبيرة التي تتماشى مع إمكانيات الدبابة المالية الذي يعد أحد أبرز اللاعبين المتواجدين في القلعة الحمراء في خط الوسط.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …