fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

عاجل.. الخطيب يدرس التصعيد بعد الموقف الأخير وعبدالحفيظ يصدق على القرار ويبعث رسالة قاسية

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تصعيد الموقف إلى أقصى مراحله من أجل تحقيق النزاهة والشفافية وعدم الجور على حقوق النادي الأهلي، خاصة بعد الظلم الكبير الذي تعرض له في عدد من المباريات السابقة، بسبب تقنية “الفار” التي كانت من المفترض أن تصب في صالح الأندية وليس ضدها.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي لـahlynews أن مجلس الكابتن “بيبو” يدرس تصعيد الأمور إلى أقصى مراحلها من أجل عدم تكرار ما حدث تجاهه من ظلم كبير، قد يجعله يخسر بطولة الدوري العام هذا الموسم بدون وجه حق، موضحاً أنه رغم الفرق الشاسع بين الأهلي وأقرب منافسه، إلا أن النادي لن يصمت على هذه المظالم.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يريد معرفة الأسباب الكاملة وراء عدم احتساب حقوقه من قبل قضاة الملاعب بشكل شبه متعمد، ويجعل البطولة تفقد أهميتها ورونقها بشكل لم تعتاد عليه الجماهير والنقاد الرياضيين أو المنظومة الرياضية بشكل عام من ذي قبل، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بات في تعجب مما يحدث تجاهه.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لن ولم يتطرق إلى الخصم على الإطلاق، رغم المهازل التي تحدث مؤخراً تجاهه في العديد من الجوانب الخاصة بالتحكيم أيضاً، ولكن الأهلي دائماً يمضي في طريقه دون الالتفات إلى أية مجاملات أخرى تعتري الآخرين، خاصة أنه لا يريد الخوض في أمور أخرى بعيداً عن الهدف الأسمى وهو تحقيق العدالة للجميع.

 

وكان النادي الأهلي طلب في وقت سابق منذ أيام قليلة ماضية عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة باستقدام حكام أجانب لمبارياته في الدوري وكأس مصر، وتحمل كافة النفقات، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض بشدة، وقرر أن يستكمل التحكيم المصري ما يقدمه من أمور، وصفها النقاد الرياضيين بغير النزيهة والغريبة، خاصة بعد عدم احتساب هدف صحيح للنادي الأهلي أمام طلائع الجيش في المباراة الماضية، وعدم عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو أو استدعاؤه من خلالهم بشكل أثار العديد من التساؤلات لدى الجميع.

 

من جهة أخرى، شدد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، أن النادي لن يسمح بتكرار ما حدث مرة أخرى من قبل ضغط مبارياته وتغيير مواعيدها، مبدياً اعتذاره لجماهير النادي الأهلي على ضياع البطولة، مشدداً على أن التركيز في إفريقيا بشدة من أجل تحقيقها مرتين متتاليتين جاء على حساب البطولة المحلية وهو ما لن نسمح بتكراره.

 

وأضاف مدير كرة النادي الأهلي، أن الفريق تعرض لظروف صعبة ساهمت في فقدانه العديد من النقاط هذا الموسم، لافتاً إلى أن الجيل الحالي تحمل المسئولية وصنع الإنجازات الكبيرة، رغم ما حدث تجاه الفريق في البطولة المحلية، لافتاً إلى أن الفريق أيضاً خسر العديد من النقاط السهلة للغاية، والتي كانت في المتناول.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …