fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

عاجل.. الصحف الأجنبية تهنيء الأهلي على خطف صفقة الموسم!

هنأت الصحف الأجنبية النادي الأهلي على حسم الصفقة المتميزة التي طالما حلم بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بعد عدة مفاوضات جرت بين الناديين لمدة أسابيع سابقة.

وكانت التقارير الأجنبية تتابع عن كثب موقف النادي الأهلي من صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، والزمالك السابق، نظراً لوجود العديد من الجدل حول الصفقة القادمة من لاعب زملكاوي كان مثاراً للجدل في فترة ماضية.

إقرأ أيضاً:

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي بشأن التعاقد مع خليفة علي معلول خلال فترة الانتقالات

مارسيل كولر يناقش مع الأهلي رحيل 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.. كواليس مثيرة

إدارة الأهلي تنطلق في التفاوض الرسمي مع النادي الأوروبي لخطف صفقة الموسم

ووفقاً للتقارير التي نشرت في الصحافة الدنماركية صباح اليوم، فإن صحيفة “تيبس بلاتيد” جاءت في المرتبة الأولى من الصحف التي هنأت النادي الأهلي على الصفقة التي نجحت خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف التقرير، أن إمام عاشور علاقته انتهت بالنادي والبلاد، وسوف يعود إلى القاهرة ليرتدي قميص الفريق الأحمر، رغم أن انطلاقته كانت سريعة وقوية، واستطاع أن يسجل ويتناغم في أول المباريات.

وتابع: الأمر توقف مرة أخرى، بعد تعرض اللاعب للإصابة وعودته إلى مصر لتلقي العلاج، ولكن التطورات التي حدثت أثناء تواجده في مصر، جعلته يرفض استكمال مشواره الخارجي وتفضيل التواجد في مسقط رأسه مرة أخرى.

بينما أفردت صحيفة “إند بولديد” تقريراً يوضح الأسباب التي من خلالها رفض إمام عاشور استكمال مشواره في الصفوف الدنماركية، والانتقال إلى الغريم التقليدي لنادي الزمالك، وكان أبرزها عدم الاندماج مع طريقة اللعب واللغة التي كان عائقاً كبيراً أمام اللاعب في التفاهم مع اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي استطاع أن ينجح في قطع كل الشكوك بالعرض الرسمي إلى النادي الدنماركي، رغم الجدل المثار في القاهرة حالياً، ولكن الجماهير البيضاء سوف تتقبل الأمر شيئاً فشيء من أجل أن يكون اللاعب متواجداً في القلعة الحمراء ليشارك في البطولات.

ومن المتوقع أن يتقاضى عاشور راتب خالي مع الأهلي يصل إلى 15 مليون في الموسم الواحد، وذلك بعد الاتفاق على كافة العقود المبرمة الأخرى بين كل الجوانب.

شاهد أيضاً

كولر يبحث إجراء مثير بشأن إمام عاشور قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي التونسي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة في بطولة الدوري الممتاز يطمح خلالها الفريق الأحمر في حصد …