fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

نشر حازم عاشور شقيق إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، فيديو أثار جدل الزملكاوية على موقع التواصل الاجتماعي بالصور “انستجرام”، وذلك على خلفية المفاوضات الجارية بين النادي الأهلي ونظيره الدنماركي للحصول على شقيقه بشكل رسمي.

وجاء في الفيديو عبارات دعم وتأييد وتشجيع لنادي الزمالك، ما أثار حماس كبير لدى جماهير الزمالك، التي شددت على أن الفيديو جاء في الوقت المناسب لقطع كل الألسنة التي تشدد على أن إمام عاشور سوف ينتقل للأهلي!

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي بشأن التعاقد مع خليفة علي معلول خلال فترة الانتقالات

مارسيل كولر يناقش مع الأهلي رحيل 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.. كواليس مثيرة

إدارة الأهلي تنطلق في التفاوض الرسمي مع النادي الأوروبي لخطف صفقة الموسم

ويبدو من الفيديو الذي نشره شقيق إمام عاشور، محاولة للمراوغة أو التمويه، خاصة أن المصادر مازالت تؤكد أن المفاوضات مازالت جارية من كلا الجانبين من أجل الاستقرار على المقابل المادي لانتقال عاشور لصفوف القلعة الحمراء.

ويعد إمام عاشور من اللاعبين المميزين الذين تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بانضمامهم خلال الفترة الجارية، لأجل الاستفادة من إمكانياته الفنية الكبرى في خط وسط الفريق.

وشددت الجماهير البيضاء على أن إمام عاشور لن ينتقل إلى الصفوف الحمراء، رغم تمسك اللاعب نفسه بارتداء القميص الأحمر لتحقيق البطولات من خلاله والوصول إلى الآلية المميزة مع الفريق.

ويستمر النادي الأهلي في المفاوضات، ويضع سقف مادي للصفقة قد يصل إلى 3.5 مليون دولار، مستفيداً من القيمة المالية التي حصل عليها في صفقة انضمام حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى الوكرة القطري في فترة سابقة.

ومازال النادي الأهلي يسعى بكل قوة إلى أن تستمر المفاوضات بشكل جاد، كما وضع في عقد اللاعب المقرر أن يوقع عليه بند الحصول على 15 مليون جنيه سنوياً من أجل الوصول إلى التميز والإجادة.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …