fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الأهلي يضع 15 مليون جنيه سنوياً في العقد لفصل القول في أهم صفقات الميركاتو

وضع المسئولين في النادي الأهلي قيمة مالية جديدة من أجل حسم الصفقة المهمة والتي طال انتظارها في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

واستقر الفريق الأحمر على عدم التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الوسط، وذلك بعد اقتراب الحصول على إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، وتمسك اللاعب هو الآخر بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي بشأن التعاقد مع خليفة علي معلول خلال فترة الانتقالات

مارسيل كولر يناقش مع الأهلي رحيل 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.. كواليس مثيرة

إدارة الأهلي تنطلق في التفاوض الرسمي مع النادي الأوروبي لخطف صفقة الموسم

ورفض إمام عاشور الثلاث إنذارات من النادي الدنماركي للعودة إلى الفريق من أجل الاستعداد الجاد للموسم الجديد، وذلك في إطار الحاجة لأن يكون متواجداً في القاهرة لأنه لم يتناغم مع الأجواء هناك في البلاد.

وتمسك إمام عاشور بالأهلي، وأيضاً المسئولين في الفريق بضمه، بالإضافة إلى المدير الفني للقلعة الحمراء، وسط مطالب من قبل النقاد الرياضيين واللاعبين بدعم قرار الأهلي بأن يكون عاشور في الفريق من أجل الاستفادة من خدماته ونسيان ما حدث في الماضي لأنه كان صغير السن.

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي بند 15 مليون في السنة للحصول على عاشور وتوقيعه الرسمي في الصفوف الحمراء، وهو الأمر الذي قوبل بالترحاب من جانب اللاعب، حيث كان يضع بعض الشروط وكلها جاري تنفيذها، وذلك وفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة الأهلي.

ويتبقى الاتفاق الأساسي مع ميتلاند الدنماركي على المقابل المادي، خاصة أن الفريق يريد تعويض الخسائر المالية التي تكبدها في اللاعب، وذلك على خلفية أن اللاعب لم يشارك في الفريق ولم يستفد من إمكانياته على الإطلاق.

النادي الأهلي مازال يسعى بكل قوة إلى أن يحصد كل الصفقات التي تحدث عنها كولر، خاصة أن المدير الفني يمضي بخطى ثابتة ومتوازنة مع الفريق، وأعاد للجماهير أمجاد فترة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يعرض محمد الضاوي كريستو في صفقة تبادلية لضم “وائل جمعة” الجديد

لا يتوقف الحديث داخل صفوف النادي الأهلي، على أهمية ضخ دماء جديدة في الفريق الأحمر، …