fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يعيد مروان عطية وقفشة لتشكيل مباراة القمة أمام الزمالك

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على عدد من الآليات لتدوير الفريق وإراحة اللاعبين الأسياسين من المشاركة المستمرة في المباريات مع اقتراب حسم بطولة الدوري العام.

وجاء قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالاعتماد على مروان عطية ومحمد مجدي قفشة في التشكيل الأساسي أمام الزمالك ليعيد مرة أخرى الأساسيين للموقعة الهامة والجادة التي سوف تؤكد حسم الدوري.

وتعد مباراة الأهلي أمام الزمالك سلاح ذو حدين، وذلك من أجل حصد بطولة الدوري العام من جهة، ومن أجل الإطاحة بالفريق الأبيض في قمة من نوع خاص بين الطرفين.

ويستعد كولر على قدم وساق بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري لالتقاط الأنفاس، وذلك من أجل الاستعداد الجاد والمميز لمباراة الفريق الأبيض في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الخميس في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار استعداد الأهلي لحصد كل بطولات الموسم الجاري محلياً وإفريقيا.

ويعد مروان عطية من اللاعبين المتميزين في الفريق، والذين يؤمنون وسط الملعب بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً، بالإضافة إلى خطة الاعتماد على قفشة صاحب المجهود البدني الأوفر، لأنه لم يشارك في كل المباريات السابقة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي بشأن التعاقد مع خليفة علي معلول خلال فترة الانتقالات

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلق على عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباراتي الترجي التونسي

اشتعل الصراع بين محمد الشناوي العائد من إصابة طويلة في الكتف، ومصطفى شوبير حارس المرمى …