fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الفريق يستأنف تدريباته بعد الأزمة وانتظام الثنائي المستبعد من مباراة القمة

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم الجمعة، بعد إغلاق صفحة مباراة كأس مصر، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الجونة المقرر لها بعد غدٍ الأحد ضمن فعاليات الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة نهائي كأس مصر أمس تدريبات استشفائية داخل الجيم، وذلك بعد عد جلسة معهم على الصعيد النفسي للحديث في فعاليات المباراة.

وكانت بعض الجماهير والأعضاء كالت العديد من الهتافات للاعبين، وذلك على خلفية الأداء الباهت أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء أمس على نهائي كأس مصر، وانتهت بهدفين دون رد للأبيض.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إلغاء مران الأهلي بعد الهتافات المعادية من الجماهير للاعبين

ولم يقدم اللاعبين الأداء المتوقع والمنتظر منهم، ما جعل الجميع في خيبة أمل من خسارة البطولة التي كان متوقعاً أن يحصدها الفريق بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم على يد الوداد المغربي.

ويسعى النادي الأهلي إلى قيادة ثورة من التصحيح داخل الفريق بالاستعانة ببعض القرارات القوية من جانب مجلس الإدارة وبقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقام اللاعبين بتأدية تدريباتهم الأخرى، وسط مشاركة لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة، وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص بهما.

على صعيد آخر، واصل طاهر محمد طاهر أداء تدريباته التأهيلية من خلال جلسة في الجيم وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بينما يختتم الأهلي تدريباته مساء غد السبت، استعداداً لمباراة الفريق أمام الجونة.

ومن المتوقع أن يغير ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي طريقة اللعب المتبعة، وذلك بسبب الأداء الباهت الذي ظهر مؤخراً، وجعل الجميع في حالة من الاستياء الشديد للغاية.

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي بتدعيم عدد وافر من المراكز في حراسة المرمى، وأيضاً في الظهيرين وخط الوسط والدفاع والهجوم، حيث يستغنى الفريق عن عدد من اللاعبين الذين لا طائل منهم ولا جدوى خلال الفترة المقبلة.

وجاء استئناف المران بعد الهجوم الكبير من قبل الجماهير على اللاعبين، حيث دخل اللاعبين في غرفة خلع الملابس ولم يخرجوا إلا بعد تهدئة الأجواء المحيطة بالنادي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …