fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قرارات نارية وغير متوقعة للمرة الأولى.. الخطيب يكشر على أنيابه للجميع بهذه الفرمانات

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي العديد من القرارات الهامة والنارية من أجل تصحيح مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب الأداء الباهت الذي عانى منه الفريق خلال المباريات الماضية.

وقرر النادي الأهلي إجراء ثورة تصحيح في كافة الجنبات الخاصة بالفريق الكروي الأول، أبرزها تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم وتوقيع عقوبات مالية ضخمة على اللاعبين جميعاً.

وجاء القرار الثاني من قبل النادي الأهلي إقرار ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب وآخرين محليين يضيفون إلى الفريق الأحمر في البطولات التي سوف يشارك فيها بالموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:

كيف وضع الخطيب الدماطي والجارحي وياسين منصور في موقف محرج أمام الجماهير؟

ولم يقدم الفريق الكروي الأول أية أداء فني جيد أو على الصعيد البدني في المباراة الماضية أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك على خلفية الأداء المخيب للآمال الذي قدمه كل اللاعبين.

يأتي القرار الثالث الخاص بأن يتم تدعيم الفريق بكل المراكز التي يحتاجها بعد انتهاء الموسم الجديد ومع بداية موسم الانتقالات الصيفية الجاري الذي يعكف الجميع على أن يكون من أبرز المواسم للفريق بعد الأداء الغريب وغير المعهود من قبل الجماهير.

ومن المقرر أن يستمر مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة طواريء من أجل تعديل الموقف وتحسين النتائج، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة مهمة وهي الدوري العام الذي يمني النفس أن يحققها لعدم الخروج صفر اليدين من الموسم الجاري.

وطالب الكابتن “بيبو” اللاعبين بضرورة حسم كل الألقاب للموسم الجاري المتبقية، وألا يتم التخاذل خشية أن يتم تغليظ العقوبات وتجميد المستحقات لنهاية الموسم بشكل نهائي.

وهتفت الجماهير الحمراء ضد اللاعبين في المران الذي انطلق وتوقف بعد الهتافات الكبيرة التي اندلعت على ملعب مختار التتش من أجل استفاقة اللاعبين، ومحاولة أن يقدم الجميع أداء طيب على الصعيد الفني والبدني بعد صدمة مباراة الأمس والمباريات السابقة.

ويرغب النادي الأهلي في استعادة التوازن تحت قيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، والذي مازال في حيرة من أمره خلال الفترة الجارية من عدم تقديم الأداء المنتظر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية وعدم تنفيذ التعليمات بشكل كامل.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …