fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الخسارة من الزمالك..جماهير الاهلي تنقلب على الخطيب بسبب صفقة العمر

شنت جماهير النادي الاهلي هجوماً عنيفاً على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بسبب عن عدم التعاقد مع أحد الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

وبدأت جماهير الاهلي تصٌب غضبها على محمود الخطيب لعد إنهاء صفقة الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من انتهاء تعاقده مع الفارس الابيض بنهاية هذا الموسم.

ووردت أنباء عديدة أن الخطيب يرفض التعاقد مع الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي القادم نظرا لافتعاله العديد من المشاكل والأزمات قبل رحيله عن أسوار القلعة البيضاء بالموسم الحالي.

كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب ولم أشعر أنني أجنبي».. بن شرقي يودع الزمالك في  رسالة مؤثرة | المصري اليوم

وزعمت تقارير أخرى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد عقد جلسة مع اللاعب في أحد فنادق القاهرة الكبرى لإقناع بإرتداء القميص الأحمر الموسم المقبل مقابل مليون ونصف دولار الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل النجم المغربي حيث طلب الحصول على مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار ليوقع على عقود انتقاله للعملاق القاهري.

بن شرقي يودع جماهير الزمالك

وودع أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية مكتفياً بالفترة التي قضاها داخل أسوار ميت عقبة لمدة ثلاث مواسم محققاً خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

كورة بلس" يكشف موعد رحيل بن شرقي عن الزمالك
ونشر بن شرقي صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بقميص الزمالك معلقاً عليها “:

“شُكراً الزمالك ،

شكرا إدارة الزمالك ،

شكرا لاعبي الزمالك ،

شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم ،

شكرا كثيرا جمهور الزمالك.

بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة ، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها ، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة ، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي ، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار. لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني. عاش الزمالك، أشرف بن شرقي”.

إقرأ أيضاً

بعد مواجهة الزمالك.. 4 مكاسب “مرة” داخل صفوف الأهلي رغم خسارة لقب الكأس

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …