fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. إلغاء مران الأهلي بعد الهتافات المعادية من الجماهير للاعبين

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي إلغاء مران الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذي يستعد فيه اللاعبين لمباراة الجونة المقررة بعد غد الأحد في منافسات الدوري العام.

وانهالت بعض الأعضاء على اللاعبين بالهتافات المعادية بسبب الأداء المتخاذل الذي يظهر عليه الجميع خلال الفترة المؤخرة، والذي تسبب في فقدان بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك مساء أمس بهدفين لهدف وحيد.

واستطاع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يقدموا أداء جيد في الشوط الثاني، ولكن الأداء المتواضع في الشوط الأول لا يغفر للاعبين ما قدموه في الصفوف على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن عن التعاقد مع [الثنائي الأسوأ] عقب القمة رسميا.. تحرك كارثي!

ولم يكون اللاعبين عند حسن ظن الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، ولم يقدموا الأداء الذي يشفع لهم الهزيمة من الزمالك، حيث كان الجميع على قدر غريب من الهبوط في الأداء البدني والفني بشكل غريب للغاية.

وانطلق الحضور بالهتافات القوية ضد اللاعبين، ما تسبب في حالة من التشتت والتركيز، حيث تسائل البرتغالي عن الهتافات التي يطلقها المتواجدين ليترجم له بأنها معادية وضد اللاعبين ليتم إلغاء المران.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

ودخل عدد من اللاعبين الذين تلقوا الهتافات في حالة نفسية سيئة للغاية، وخاصة محمد الشناوي الذي أصبحت حالته الفنية في شكل غريب للغاية، حيث تلقى الهتافات الكثيرة من قبل الجماهير في المباريات السابقة.

ويعاني محمد الشناوي ومحمد هاني من الهبوط الحاد في المستوى، بالإضافة إلى كل اللاعبين الذين كانوا متواجدين في أرضية الملعب مساء أمس، حيث حاول سواريش إنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكنه لم يستطع على الإطلاق أن يجعل اللاعبين يقدموا الأداء المنتظر.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع الجونة في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام يوم الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يسعى اللاعبين والجهاز الفني إلى تحسين الأداء غير المرضي على الإطلاق، في ظل تراجع الفريق على كافة الأصعدة، وظهوره بشكل لا يعبر عن روح القميص الأحمر الذي كان يقدم الأداء الطيب في كافة المحافل الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …