fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يعلن عن التعاقد مع [الثنائي الأسوأ] عقب القمة رسميا.. تحرك كارثي!

في صدمة غير متوقعة لجماهير النادي الأهلي، في ظل النتائج الكارثية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالوقت الحالي، اقترب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب من تمديد عقود بعض العناصر بالفريق الأحمر.

 



واستقر المجلس الأحمر، على تمديد عقد أيمن أشرف وياسر إبراهيم وذلك بعد الاتفاق مع الثنائي على المقابل المالي وفترة التعاقد خلال الفترة المقبلة.

 

 



وقرر المجلس الأحمر ولجنة التخطيط، التحرك نحو الاتفاق مع أيمن أشرف وياسر إبراهيم وذلك رغم الأداء الضعيف الذي يؤدي به الثنائي في الفترة الآخيرة.

 



وهناك تراجع كبير في أداء أيمن أشرف مع الفريق الأحمر، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لاستبداله في الشوط الثاني من مواجهة القمة أمام نادي الزمالك.

 



في الوقت الذي قدم خلاله ياسر إبراهيم أداء فني ضعيف للغاية خلال موجهة القمة أمام الغريم التقليدي، وكان هو المتسبب في الهدف الثاني الذي سجله إمام عاشور بعد أن تعامل بسذاجة وعدم ذكاء في ابعاد الكرة عن مرمى محمد الشناوي في بداية الهجمة.

 



وجاء استقرار النادي الأهلي والاتفاق مع الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف على التجديد، وذلك رغم الأخطاء الكارثية التي يعاني منها الفريق  الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.

 

يتم التصفح الآن..

 

قبل المباراة القادمة في الدوري.. 4 توابع داخل الأهلي بعد زلزال الزمالك

 

 

 

ارتباك غير مسبوق.. كيف تسببت كوارث الخطيب الـ4 في عودة الأهلي إلى الخلف؟

 

 

 

 

 

 

أمام أعين روي فيتوريا.. استبعاد “مستحق” لرباعي الأهلي من منتخب مصر عقب القمة

 

 

الاتفاق تم..الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية بعد الهزيمة من الزمالك

 

 

 

رمضان يحدد صفقات الأهلي بعد القمة.. ومرتضى يصرح: تفرغت للبطولات والخطيب للبيانات

 

 

اتعلم يا سولية.. كيف نجح إمام عاشور في حل جميع المعادلات بسهولة؟

 

 

 



وبدلا من تحرك جهاز الكرة في الفريق الأحمر عن التعاقد مع صفقات مؤثرة في الخط الخلفي الذي يعاني بشكل كبير، استقرا المجلس الأحمر على خطوة تجديد عقد أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

 

 



وتسببت الأخطاء الدفاعية الساذجة للفريق الأحمر في الفترة الماضية، في خسارة العديد من الألقاب الهامة والتي كان أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي، قبل أن يواصل الفريق الأهلاوي العروض السيئة في الدوري ثم خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريق الجونة بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك في الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز ويأمل الفريق الأحمر في العودة لتحقيق الانتصارات.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …