fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

قبل المباراة القادمة في الدوري.. 4 توابع داخل الأهلي بعد زلزال الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد خسارة لقب كأس مصر، بعد الهزيمة من نادي الزمالك بنتيجة 2/1 ليواصل الفريق الأهلاوي تقديم النتائج السيئة خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأحمر بالوقت الحالي لخوض مواجهة الجونة في مسابقة الدوري الممتاز والتي سوف تقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، وهو اللقاء الذي يطمح خلاله الفريق الأحمر في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد.

ماذا يدور داخل الفريق الأحمر قبل مواجهة الجونة الذي يقوده طلعت يوسف؟

-انتكاسات مستمرة في الدوري

تشير جميع المعطيات داخل صفوف الفريق الأحمر، إلى احتمالية استمرار الفريق في تفريط النقاط خلال الفترة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، حيث يعاني الفريق من تراجع كبير في الحالة البدنية والفنية خلال الوقت الحالي.

-استمرار حرق سواريش

فقد البرتغالي ريكاردو سواريش جزء كبير من رصيده وذلك بعد الخسارة من بيراميدز في الدوري، ثم خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وهو ما جعل هناك عدم ارتياح من جانب الجماهير له، على الرغم من أن التجربة لا تزال في بدايتها.

-تجميد المستحقات حتى نهاية الموسم

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على تجميد مستحقات اللاعبين وذلك حتى نهاية الموسم في ظل تواضع النتائج وتراجع مستوى اللاعبين بشكل واضح.

يتم التصفح الآن..

الاتفاق تم..الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية بعد الهزيمة من الزمالك

أمام أعين روي فيتوريا.. استبعاد “مستحق” لرباعي الأهلي من منتخب مصر عقب القمة

لفظ خارج.. جماهير الزمالك تعنف محمد الشناوي ورد فعل غير متوقع من حارس الأهلي

-الأهلي يقترب من استعادة بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

أصبح الفريق الأهلاوي قريب بشدة من استعادة خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق، حيث من المقرر أن يشارك في التدريبا الجماعية.

في الوقت الذي اصبح خلاله المحترف الموزمبيقي بيرسي تاو قريب بشدة من المشاركة مع الفريق الأحمر في المواجهات الصعبة القادمة في بطولة الدوري، بعد تأكيدات الطاقم الطبي باقترابه من دخول التدريبات الجماعية.

وكشفت الفترة الماضية عن تأثر الفريق الأحمر بشكل كبير بسبب الغيابات الكثيرة في مركز الجناح بالقلعة الحمراء خلال الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري.. دخول إمام عاشور ومروان عطية واستمرار وسام

على ملعب برج العرب في الإسكندرية كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن …