fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| النحاس يوجه صدمة قوية إلى الخطيب في الأهلي ولجنة التخطيط تُبادر بالحل السريع

رد عماد النحاس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بشكل نهائي على مفاوضات النادي الأهلي، لانضمامه إلى جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وكان النحاس، تقدم باستقالته عن تدريب ذئاب الجبل خلال الأيام القليلة الماضية، مكتفيًا بما قدمه للفريق طوال المدة التي قضاها.

 

وأبدى النحاس، رفضه التام في فكرة التواجد ضمن جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، سواء في منصب مدرب الفريق أو المدرب العام.


ودخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع النحاس من أجل خلافة كيفين جونسون المدرب العام السابق، في منصبه.


وأكد النحاس احترامه لإدارة القلعة الحمراء كونه واحد من أبناء المارد الأحمر، إلا أنه قدم اعتذار عن تولي هذا المنصب بالفترة الحالية.


وأوضح النحاس خلال حديثه مع مسؤولي النادي الأهلي، أنه يريد الاستمرار في منصب المدير الفني ولا ينوي الدخول كمساعد، حيث يناقش بعض العروض الفنية لحسم خطوته المقبلة.

 

من ناحية أخرى، اقترحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تعيين سيد معوض مدربًا مساعدًا في جهاز موسيماني الفني.

 

وأوضحت لجنة التخطيط، أن سيد معوض سيكون واحد من العناصر المميزة الآتي تولى المنصب، خاصةً بعد تجربته الأخيرة مع حسام البدري في المنتخب الوطني الأول.

 

وأشارت اللجنة، إلى أنه يمكن أن يتولى معوض منصب مدرب الفريق على أن يتم تصعيد سامي قمصان لمنصب المدرب المساعد.

إقرأ أيضًا:

انفراجة في الصفقة المغلقة.. الأهلي يتحرك رسميًا لتلبية طلب موسيماني في الشتاء بأوامر الخطيب

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، طالب في وقت سابق تصعيد سامي قمصان لمنصب المدرب المساعد مع بداية الموسم الجاري.


ورحل كيفين جونسون المدرب العام عن منصبه داخل القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري، بالاتفاق مع النادي بعد وصول عدة عروض له من أندية لتولي قيادتها.

 


من ناحية أخرى، يعود المارد الأحمر إلى تدريباته الجماعية يوم 4 يناير الجاري باللاعبين الغير مشاركين بشكل أساسي تحت قيادة سامي قمصان، على أن يكتمل الفريق يوم 8 من نفس الشهر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، من أجل الاستعداد لبطولة كأس الرابطة ومونديال الأندية.

 

ويتوقف الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …