fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل| بعد اقتراب النجم الأساسي من الأهلي.. بيراميدز يؤمن نفسه بالصفقة البديلة

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أهم النجوم الأساسيين من فريق بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما حصل على تزكية كبرى من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

ويتابع موسيماني عن كثب العديد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، ويوجه لجنة التخطيط والكرة إلى ترشيح الأسماء الجيدة تمهيداً لتقيمها، بالإضافة إلى متابعته الجادة والأصيلة لكل الأرقام والاحصائيات التي يوفدها إليه المتخصصين في شأن التحليل الرقمي.

 

واقترب نادي الأهلي من الحصول على توقيع محمد حمدي ظهير بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعدما أبدى موسيماني قناعاته الكاملة بإمكانيات وجهود اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول لبيراميدز يسعى إلى الحصول على البديل المميز لرحيل لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد ألا يخسر البطولات مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر، أن نادي بيراميدز يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خوفاً من رحيلهم المفاجيء لصفوف الأندية الأخرى بعد فقدان الحماس، أو تحقيق أية بطولات للفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

بعد مفاوضات الطلائع والزمالك.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز

 

وكان يمني بيراميدز النفس بتحقيق أية بطولات قارية أو محلية من أجل الشعور بتحقيق الطموحات لبعض اللاعبين الذين فضّلوا الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والأندية الأخرى للانتقال إلى بيراميدز وتحقيق أعلى معدل وعائد من البطولات ولكن دون جدوى.

 

ويجهز بيراميدز مروان داود ظهير أيسر نادي إنبي ليكون بديلاً لمحمد حمدي الذي أوشك بالفعل على الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى حمدي جاهزيته الكبيرة وترحيبه بالعرض الأهلاوي، خاصة أنه كان على أعتاب الأهلي في أكثر من مناسبة سابقة قبل الانضمام إلى صفوف بيراميدز، ولكن الإحلال والتجديد الذي قام به الأهلي مؤخراً في الانتقالات قبل الماضية ساهم في ابتعاد اللاعب عن هدفه بارتداء القميص الأحمر.

 

ويريد موسيماني الوصول إلى أفضل اللاعبين لتحقيق أكثر استفادة قصوى من البدلاء بأن يكونوا في حالة جاهزية من جهة، وأن يحفزوا من في الملعب على الأداء الرجولي والقتال المتبع عليه.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …