fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. ثنائي الأهلي يقتربان من الرحيل في يناير بسبب رغبة موسيماني

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الاستغناء عن عدد من اللاعبين المميزين في يناير، والذين لا يلقون ترحاباً في قائمة المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض المدير الفني الجنوب إفريقي، أن يحسم قائمة اللاعبين الراحلين خلال الفترة الجارية، حتى لا يقوم ذلك بالتأثير على اللاعبين الذين يشاركون في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد محمود لاعبي وسط الملعب اقتربا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن طاهر طاهر لم يطلب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، ولكن موسيماني يرى أنه لم يعد يقدم الأداء الطيب على الإطلاق بعد تراجع مستواه الفني والبدني بشكل كبير للغاية.

 

وشارك طاهر مع الأهلي في عدد من المباريات السابقة، ولكنه كان خارج التركيز الذهني القوي الذي عهدت عليه جماهير النادي الأهلي في المقاولون العرب وبعد انتقاله مباشرة إلى الأهلي.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني أخطر لاعب الفريق بعدم الاعتماد على الفردية والمرور بشكل مستمر إلا بعد الإسناد على الأقرب من اللاعبين الآخرين المقتربين منه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكثف مفاوضاته مع أسطورة تونس وشركة الكرة تتدخل بقرار تاريخي

وعلى صعيد محمد محمود لاعب وسط الفريق العائد من الإصابة، فإنه طلب حسم موقفه خلال الفترة المقبلة بعد الغضب الكبير الذي كان عليه اللاعب في المباريات السابقة.

 

وشدد المصدر على أن محمود يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من أجل البحث عن مشاركة جديدة يعبر فيها عن نفسه بعد ثلاث مواسم من التجميد والتأهيل بسبب الإصابات التي لحقت به وأثرت على مسيرته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب محمد محمود في أن يقدم الأداء المنتظر منه من قبل الجماهير، ولكن موسيماني رفض منحه الفرصة الكاملة رغم تواجده على دكة البدلاء في مباراة الحرس الوطني والتي انتهت بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدف وحيد.

 

وسعى سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي إلى تهدأة روع اللاعب بعد دخوله في حالة من الغضب، إثر اعتماد موسيماني على كل اللاعبين الآخرين وإجراء التدوير داخل المباراة دون وضع في الاعتبار أن محمود يرغب في المشاركة.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، شددت على  المدير الفني بضرورة منح اللاعب الفرصة من أجل الظهور المميز وعدم البقاء بعيداً عن الفورمة بعد تجهيزه، خاصة أنه يتمتع بامكانيات كبيرة على الصعيد المهاري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …