fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل ومحدث.. حريق في النادي الأهلي والحماية المدنية تسعى للسيطرة والإدارة تتخذ فرمان ناري تجاه ما حدث

نشب حريق في مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، وتسعى الحماية المدنية للسيطرة على الموقف بالكامل ومنع تشعبه إلى غيره من الغرف المجاورة.

 

وشب الحريق في غرفة الزراعة داخل النادي، حيث كشف أحد المصادر داخل النادي الأهلي، إلى أن الحريق لم يتم التعرف على مصدره، ولكنه كان محدود وتمت السيطرة عليه.

 

وشدد المصدر على أنه لا وجود لأية خسائر لا قدر الله على الصعيد البشري أو أية أمور أخرى، خاصة أن قوات الحماية المدنية قامت بالسيطرة على الموقف.

 

وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الموقف بالكامل ومنع توغله، واستمر النادي الأهلي في مساعيه نحو هذا الأمر بشأن عدم تكراره مرة أخرى، خاصة أنه تم عدد من المرات السابقة.

 

ونشبت عدة حرائق في ملعب مختار التتش في فترة سابقة، وتمت السيطرة عليها أيضاً من قبل جنود الحماية البدنية البواسل الذين كانوا يتعاملون مع الموقف بكل خبرة وحسم.

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يحسم مصير عقوبة شيكابالا.. ومجزرة جديدة في صفوف بيراميدز أبرزهم نجم الأهلي

 

وكان الحريق السابق اندلع في المدرج القديم ولم يخلف عن أية شبهات جنائية بعد التحقيق الذي جرى، فضلاً عن وجود حريق آخر أثناء هدم المدرج وتمت أيضاً السيطرة عليه.

 

ويعد الحريق الجاري حالياً والذي تمت السيطرة عليه أحد أول الحرائق في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، حيث كشف المصدر أن الحريق كان بسيط.

 

وأوضح أن الحريق لم يشعر به أي من الأعضاء على الإطلاق، وتمت السيطرة عليه بشكل غير مخيف وغير مروع على الإطلاق، وأن الأمور تمت بستر وسلامة ومرت على خير.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يسعى إلى اتخاذ إجراء جديد ومتطور بشأن السيطرة على أية أمور خارجة عن السيطرة على صعيد الحرائق.

 

وأضاف المصدر الذي كشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالحريق، أن الأهلي بصدد اعتماد نظام تكنولوجي جديد للسيطرة على الحرائق بشكل تلقائي واستدعاء قوات الحماية بشكل أوتوماتيكي.

 

ومن المقرر أن يتم تطبيق هذه الإجراءات بعد الموافقة الخاصة من قبل مجلس الإدارة في الاجتماع الذي سوف يتم عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة للكشف عن عدد من الأمور الإدارية الخاصة بالفروع الأخرى.

شاهد أيضاً

قلم جديد.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …