fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هروب لاعبي الترجي للدوري المصري.. الأهلي يعلن الحرب لمنع الزمالك وبيراميدز من إبرام صفقات مميزة

يوجه نادي الترجي التونسي موسمًا سيئًا من حيث الاستقرار الفني والمالي لدى النادي، حيث أقدم العديد من لاعبيه مؤخرًا على الرحيل والقدوم للدوري المصري.


وفسخ بن غيث تعاقده مع الترجي من جانب واحد، بسبب عدم حصوله على رواتبه المتأخرة، مما دفع النادي التونسي لتجهيز ملف ورفع شكوى ضد اللاعب في “فيفا”.


ومن جانبها أكدت صحيفة “المغرب التونسية” أن إدارة نادي الترجي سترفع دعوى قضائية ضد اللاعب، وأي نادي حرض بن غيث على فسخ عقده، خاصة بعد علمها بأن أحد أندية الدوري المصري طالبته بفعل ذلك من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية.


وذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي بيراميدز والزمالك، يحاولان ضم بن غيث في الانتقالات القادمة، وهذا ما جعل اللاعب يفسخ تعاقده مع الترجي.



وليس بن غيث لوحده الذي سيرحل للدوري المصري، حيث دخل الزمالك في مفاوضات مع لاعبه الهارب سابقًا حمدي النقاز، والذي فسخ عقده مع الترجي في الانتقالات الصيفية الماضية.


وجاء النقاز للقاهرة، وعقد جلسة مع مسئولي الزمالك، من أجل التفاوض حول التنازل عن القضية المرفوعة ضد القلعة البيضاء وعدم دفع مبلغ مليون و200 ألف دولار، ومن ثما ضم النقاز في صفقة لمدة 3 سنوات.

 

إلا أن الإعلامي أحمد شوبير، أكد أن مقترح الزمالك، هو تنازل النقاز عن 50% من مستحقاته القديمة المقدرة بمليون و200 ألف دولار، ثم حصول اللاعب على نصف المبلغ من مستحقاته، والتوقيع على عقده للقلعة البيضاء.


وأوضح أن حسين لبيب يدرس هذا العرض مع الجهاز الفني، بالإضافة إلى إعارة اللاعب إلى أي من الأندية، بعد إتمام التعاقد معه، في الانتقالات الصيفية، بسبب وجود مواطنة حمزة المثلوثي في نفس مركز الظهير الأيمن.

إقرأ أيضًا.. 

اتحاد الكرة يحسم مصير عقوبة شيكابالا.. ومجزرة جديدة في صفوف بيراميدز أبرزهم نجم الأهلي

الوجهة المقبلة للنيجيري أجاي.. وحسام البدري يقترب من قيادة فريق غير متوقع


ويبدو أن الترجي التونسي، سيفقد لاعب آخر وهو المهاجم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي، والذي سينتقل للعب في الدوري المصري.


وأكدت صحيفة “المغرب” التونسية، أن “الخنيسي” سيرحل من “باب سويقة” للانضمام إلى أحد أندية الدوري المصري، بسبب عدم الحصول على باقي مستحقاته.

 

وفشلت مفاوضات الترجي مع الخنيسي للتجديد لموسم آخر، بسبب رغبات اللاعب في الحصول على أي أمواله قبل التوقيع على عقود التجديد.


وكان الأهلي أحد المهتمين بضم الخنيسي البالغ من العمر 29 عامًا في الفترة الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت ولم تتوصل إدارتي المارد الأحمر والترجي لضم اللاعب.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …