fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. خطوة جديدة تقرب النادي الأهلي رسمياً من التعاقد مع نجم السماوي

اقترب نجم نادي بيراميدز من الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك عبر التفاوض المباشر مع الفريق الكروي الأول، ووضع الشروط التي تكفل الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وكان إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يرغب في الانضمام إلى النادي الأهلي منذ الموسم المنصرم، ولكن الفريق الكروي الأول فضل ضم نجوم آخرين في اللحظة الأخيرة للميركاتو الصيفي الماضي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان بصدد التعاقد مع اللاعب قبل تجديد تعاقده لصفوف السماوي لفترة إضافية مقبلة، ولكن الظروف التي تبعت التعاقد مع حسام حسن، أدت إلى إغلاق الموسم بالنسبة للأهلي وتجديد عادل عقده مع بيراميدز.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يسعى إلى ضم عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يتمسك بأي لاعب يرغب في التواجد خلال الفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً..

رأي لجنة التخطيط يقلب الموازين في صفقة نجم الدوري الجزائري.. المرشح الأول بعد رحيل ديانج

وشدد المصدر، على أن “عادل” أحد اللاعبين الذين يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء يرغب بالتعاقد مع اللاعب المتميز خلال الفترة القادمة، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر مازال يمتلك إمكانيات مادية من أجل ضم الفريق.

وأوضح إبراهيم عادل في تصريحات سابقة لمقربين إلى أنه يتطلع إلى الوصول إلى التوليفة المميزة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول في حاجة ماسة إلى خدماته.

وشدد المصدر، على أن الصفقة قد تشهد مرحلتين الأولى، هي انتقال اللاعب إلى فريق خارجي للرحيل عن طريق “كوبري”، ومن ثم الانضمام إلى الفريق الأحمر، والثانية هي أن يتم وضع عدد من الصفقات التبادلية ومقابل مادي عبر التفاوض المباشر مع الفريق السماوي من جانب النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …