fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. سواريش يعلن التشكيل المفاجيء للأهلي أمام الجونة وسط حذر وترقب شديدين

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، التشكيل الرسمي للفريق الكروي الأول لمواجهة الجونة في الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري العام.

وتقام المباراة على ملعب ستاد “السلام”، ويديرها على الصعيد التحكيمي الحكم إبراهيم نور الدين كحكم ساحة، بينما يرغب الفريق الكروي الأول أن يحقق الانتفاضة القوية التي يتطلع الفريق إلى القيام بها.

ويرغب الفريق الأحمر في أن يكون عند حسن ظن الجماهير مرة أخرى، وأن يحققوا الانتفاضة القوية على كافة الأصعدة البدنية والفنية، وأن يحقق الفريق كل التداعيات الهامة التي يرغب الفريق في تحقيقها.

وقرر البرتغالي الاعتماد على كريم فؤاد في الجانب الأيمن، بينما جاء في الناحية الأخرى علي معلول، وفي قلبي الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة.

وفي خط الوسط اعتمد البرتغالي على عمرو السولية و”قفشة”، وأحمد عبدالقادر وحمدي فتحي، بينما اعتماد في الهجوم على حسام حسن لاعب الفريق صاحب الامكانيات المميزة في المباريات السابقة.

ويرغب سواريش في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة لما يمتلك من إمكانيات تدريبية على كافة الأصعدة الفنية التي يرغب أن يطبقها في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر ابراهيم – علي معلول

 

خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- محمد مجدي “قفشة” – أحمد عبد القادر

 

خط الهجوم: حسام حسن

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …