fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. صاحب الأزمة الأهلاوية على أعتاب الرحيل النهائي عقب قرار موسيماني

أصبح نجم القلعة الحمراء الأساسي خارج الحسابات الفنية النهائية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد الأزمة الكبرى التي أجراها مع المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

ودخل اللاعب في أزمة كبيرة نتيجة عدم خوضه المباريات بشكل أساسي بعد تعافيه من الإصابة، وسط قرار مسبق من قبل الجنوب إفريقي برحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، أصبح على مقربة من الرحيل إلى إحدى الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد وصوله إلى طريق مسدود مع المدير الفني.

 

ووضع النادي الأهلي اللاعب على قائمة الانتظار لفترة طويلة بهدف عرضه للبيع أو الإعارة، ولكنه رفض كل العروض القادمة إليه من قبل الدوري المصري، لا سيما نادي بيراميدز.

إقرأ أيضاً:

قرار قاسي من سيد عبدالحفيظ تجاه لاعبي الأهلي قبل قمة الدوري

وأضاف المصدر، أن أجايي كان على أعتاب الرحيل إلى صفوف الفريق السماوي، ولكن النادي الأهلي رفض التعامل مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التعنت في عدد من الصفقات المميزة، وعدم وصول إلى صيغة تفاهم بين الطرفين.

 

وشدد المصدر على الجهاز الفني للنادي الأهلي سوف يقبل بكل تأكيد مع لجنة التخطيط على العرض المقدم إلى النيجيري، وذلك بعد تهديد اللاعب باللجوء إلى الفيفا من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتبقية.

 

وكان أجايي على مقربة من شكوى الفريق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية البالغة 900 ألف دولار خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق منعه من مقابل مادي قوي للغاية كان قريباً منه في صفوف بيراميدز.

 

وشدد النيجيري صاحب الأداء المميز على أنه كان يرغب في استكمال مسيرته في القلعة الحمراء، ولكنه بات في حاجة إلى الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي التخلص من اللاعب النيجيري من أجل الاستفادة من العرض المادي المقدم له، ولضمان عدم شكوى الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما تدخل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل الاتفاق مع اللاعب على تقسيط المستحقات المتبقية على دفعات في حال عدم الاتفاق مع النادي السعودي على العرض المقدم.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …