fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. عبدالحفيظ يحذر مدافع الأهلي من الاعتراض على قرارات الجهاز الفني

حذّر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي مدافع الفريق الكروي الأول من الاعتراض على قرارات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، بعد الموقف السابق الذي بدر منه في مباراة سموحة السكندري.

وأضاف مهيب عبدالهادي عبر برنامجه “اللعيب مع مهيب” أن رامي ربيعة أبدى اعتراضاً قوياً على سامي قمصان المدير الفني السابق للفريق، والمدرب المساعد الحالي في فريق الجهاز الفني للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعد مباراة سموحة.

واتهم قمصان “ربيعة” أمام اللاعبين في غرفة خلع الملابس بالتسبب في الخسارة أمام الفريق السكندري، على خلفية عدم التغطية الصحيحة أمام المرمى، وترك المساحات فارغة أمام تسديدات مروان حمدي، وذلك وفقاً لما قاله مهيب في البرنامج.

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن ربيعة أبدى اعتراضه الشديد على ما قاله “قمصان”، مشدداً على أنه يقوم بكل ما عليه خلال الفترة الأخيرة، وينفذ التعليمات الفنية بحذافيرها ولم يخطيء على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سواريش يبدأ الغربلة سريعاً في الأهلي ويحسم أمر هؤلاء

وكان ربيعة على مقربة من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الموسم المنصرم إلى المقاولون العرب في عهد عماد النحاس المدير الفني السابق لذئاب الجبل، بينما وضعه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق على رأس الراحلين خلال الفترة الجارية.

وشدد مهيب، على أنه علم من مصادره الخاصة بأن هذا الحديث بين قمصان وربيعة دار عقب  المباراة في الغرف المغلقة، وأنه أخطر به الجميع كنوع من الإنفراد وذلك في الحلقة التي استضاف فيها الكابتن رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق في ساعة متأخرة من صباح اليوم.

وخسر النادي الأهلي من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام الأربعاء الماضي.

وظهرت العديد من الأخطاء الدفاعية على الفريق الكروي الأول، وتسبب ذلك في عدم قيام اللاعبين بالدور المنوط لهم من أجل الزود عن مرماهم بشكل متميز في القلعة الحمراء، ما جعل الشناوي تهتز شباكه 3 مرات متتالية في مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …