fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. عملية جراحية لنجم المنتخب الوطني الأول بعد الإصابة الخطيرة

قرر الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خضوع لاعب المنتخب الوطني إلى عملية جراحية بعد التدخل الذي أدى إلى إصابته في الأنف في الشوط الأول، واستمرت معاناته من خلاله حتى الشوط الثاني.

 

وأضاف مصدر مطلع إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي ونجم دفاع المنتخب الوطني تعرض لكسر في الأنف، وأنه سوف يخضع لعملية جراحية بسيطة بعد المباراة مباشرة.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب كان يحاول التماسك داخل الملعب، وألا يقوم بإجراء تغيير ولكنه شعر بدوار لأكثر من مرة، ما نتج عنه توقف المباراة بسببه، لافتاً إلى أن اللاعب كان يريد البقاء في الملعب لأكثر من مرة.

 

وتابع: “إصرار محمد عبدالمنعم أدى إلى تفاقم كسر الأنف، وأن اللاعب حالياً يخضع للعملية الجراحية، وذلك من أجل العودة مرة أخرى إلى المنتخب الوطني والنادي الأهلي بكل قوة”.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| كيروش يتخذ إجراء ناري بعد مباراة السنغال.. ويوجه بأهم قرار تجاه هؤلاء قبل لقاء الحسم

 

من جهة أخرى، قال محمود حسن “تريزيجيه” إن اللاعبين لم يكونوا سعداء بشكل كامل، لأننا لم نصعد حتى الآن بسبب المباراة الأخرى، ولكنه أبدى سعادته الكبرى لإسعاد الشعب المصري واقتراب صعود المنتخب بعد الفوز بهدف دون رد.

 

وأضاف تريزيجيه أن منتخب السنغال منتخب قوي للغاية، وأن مباراة الإياب سوف تكون قوية للغاية، موضحاً أن الجماهير كانت سبباً كبيراً في الفوز وإحراز الهدف الذي قاد المنتخب نحو الإجادة والريادة قبل خوض المباراة الثانية في ستاد “عرين الأسد”.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي سابقاً، إن المنتخب الوطني سوف يعمل على الفوز في المباراة المقبلة، وذلك من أجل الصعود إلى كأس العالم، لتعويض افتقاد اثنين نهائي إفريقيا في آخر 3 سنوات.

 

وشدد كيروش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة على أن الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني سوف يسعى إلى التواجد بشكل قوي ومميز في مباراة الإياب، وأنه يعتبر هذه النتيجة مازالت سلبية، لافتاً إلى أن اللاعبين سوف يكونوا على قدر المسئولية الكبرى الموكلة إليهم لإسعاد الجماهير المصرية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …