fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. كيروش يضم نجم جديد لقائمة المنتخب الوطني قبل لقاء الإياب أمام السنغال

ضم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجه جديد إلى قائمة الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني، حيث ظهر في القائمة لاعب جديد للفراعنة بدلاً من اللاعب المصاب.

 

وأصيب محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي ومدافع المنتخب الوطني لكرة القدم بكسر في الأنف، وخضع إلى عملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التعافي بشكل كامل، وعدم تأخير إجراءه لهذه العملية المهمة.

 

ومن المقرر أن يتم استبعاد محمود حمدي الونش هو الآخر بسبب الإنذار والاستبعاد الذي تم تطبيقه عليه، وتوقيع الاختيار على لاعب آخر إذا أراد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وتحامل الحكم ندالا على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، وقرر إعطاء اللاعبين أكثر من كارت أصفر غير مستحق وذلك بعد إدعاء الوقوع من جانب لاعبي منتخب السنغال الذين حاولوا خلال الشوط الثاني بكل قوة على المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش يرفض التعليق على نجم الأهلي.. ويؤكد: قراراتي ليست سحرية.. ولا أحب الحديث عن هؤلاء اللاعبين

 

وضم كيروش علي جبر مدافع نادي بيراميدز بعد عدة ترشيحات من جانب ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني ومحمد شوقي ووائل جمعة مدير المنتخب الأول، وذلك بعد ترشيحات أخرى أكثر من جانب النقاد الرياضيين.

 

ويقدم علي جبر أداء متميز في صفوف بيراميدز، ويعد من اللاعبين الأجدر بتعويض غياب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمد عبدالمنعم الذي أصيب بشكل طاريء بعدما حاول إبعاد الكرة برأسه ليرتطم في ماني ويصاب بكسر في الأنف.

 

وكانت الترشيحات خلال الفترة الماضية مقتصرة على ضم جبر بدلاً من محمود علاء لاعب الزمالك، بعد هبوط مستوى الأخير في المباريات المؤخرة مع ناديه.

 

وبناء على ما سبق جاءت قائمة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم على النحو التالي حتى هذه اللحظة:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي

 

خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، علي جبر بدلاً من “محمد عبدالمنعم للإصابة”، محمود حمدي الونش “استبعاد”، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح

 

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل عماد “دونجا”، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، محمد مجدي “قفشة”

 

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، تريزيجيه.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …