fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مدرب المنتخب: أنا مغني لو لم أعجبك انتقدني.. وأنا الوحيد الذي صعدت 4 منتخبات لكأس العالم

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن عدد من الكواليس المهمة مع الصحفيين عقب اللقاء مباشرة، في المؤتمر الصحفي الذي امتد خارج الوقت المقرر له.

 

وأضاف كيروش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن الخصم استطاع أن يعود إلى المباراة لأنه يمتلك نفس الهدف والرغبة، وأن هناك العديد من الأمور الصعبة للمباراة، لافتاً إلى أن اللاعبين لم يستطيعوا استغلال الكرات.

 

وأشار المدير الفني، إلى أن هناك العديد من العناصر في السنغال تلعب في دوري أبطال أوروبا، وأن كل المحترفين الأجانب استطاعوا أن يضغطوا من أجل التسجيل لأن الهدف في أرض الخصم يحسب بهدفين.

 

وتابع: “رأينا فريق شجاع من المنتخب الوطني، وفي خلال حياته التدريبية كان يتمنى أن يلعب بفريق يستطيع أن يسيطر على المباراة بشكل كامل، في الأوبرا نستطيع الغناء بشكل منفرد، ولكن هناك خصم”.

 

واستطرد: مازالت النتيجة صفر صفر، وإذا كنا قاتلنا هنا، علينا أن نقاتل أضعاف أضعاف ما حدث هنا، مازال السنغال لديه أمل في التأهل، وعلى كافة اللاعبين مضاعفة الجهود بكل قوة، وعلينا أن نتحكم في المباراة بكل قوة، التأهل يتوقف على عدد من الأمور، خاصة أن مباريات كأس العالم قوية وشديدة للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش يرفض التعليق على نجم الأهلي.. ويؤكد: قراراتي ليست سحرية.. ولا أحب الحديث عن هؤلاء اللاعبين

 

وتابع: “أنا لا أخاف من أي سؤال على الإطلاق، الصحفيين يسألون السؤال باحترام وأنا اتحدث إليكم بأقصى احترام، الاختيارات الفنية للمباراة لدي خبرة 44 سنة ولديه 250 مباراة دولية، و4 تأهل لكأس العالم، الوحيد الذي قام بذلك هو أنا”.

 

ويرى كيروش أنه تعلم بالنسبة لكرة القدم الجميع لا يعلم كل شيء، لافتاً إلى أنه متأكد بأنه المدير الفني الذي يختار الاختيارات الفنية، وأن وظيفته اتخاذ القرارات بشكل اللاعبين، وأنه من وظيفة الصحفيين انتقاد العمل ومن واجبه العمل على قدم وساق بشكل احترافي لتحقيق أهداف المنتخب الذي يدربه.

 

وشدد المدير الفني البرتغالي على أنه لا يحب الحديث عن الأمور الفنية في العلن، لأنها ليست محاضرة فنية على الإطلاق، ولكنه يرغب في الحديث عن المباراة بشكل عام دون التطرق لأية أمور أخرى.

 

وتابع: “أنا مغني ولو أعجبت بالأغنية صفق، ولو لم تعجبك قل “أوك”، وسوف نكمل المشوار بشكل احترافي مع بعضنا البعض، دون أية أمور أخرى”.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …