fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. فيريرا يعكنن على الزمالك فرحة الحصول على الدوري بقرار صادم

أثار البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، حفيظة الجماهير الزملكاوية والمسئولين في النادي، والإعلام الأبيض، وكافة المنتمين لنادي الزمالك باتخاذ قرار حاسم وصارم وغريب في نفس الوقت.

وقرر فيريرا اتخاذ قراره باعتزال التدريب نهاية الموسم الجاري، ورغم المحاولات الجادة من قبل نادي الزمالك والمسئولين من أجل إعادته عن هذا القرار الخطير والذي يسبب صدمة كبرى لدى الجماهير البيضاء، إلا أنه حسم قراره بشكل نهائي.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن فيريرا اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، فيما يسعى أمير مرتضى منصور أن يثنيه عن القرار، ولكن دون جدوى.

إقرأ أيضاً:

أرقام مرعبة.. الأهلي يقترب من انهاء التعاقد مع صفقة القرن وصراع الوكلاء يحسم الأمر

وأضاف شبانة، أن أمير مرتضى عرض عليه زيادة راتبه إلى 200 ألف دولار مرة واحدة في الشهر، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات الأخرى لأجل البقاء في الصفوف البيضاء، ولكن المدير الفني أصر على اعتزال التدريب نهائياً.

.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن السبب هو رغبة فيريرا في ختام مسيرته الكروية ببطولة وفرحة خاصة بالفريق الأبيض، وليس لرحيله إلى أي ناد آخر يسعى إلى تدريبه خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى تواجد فيريرا لعدد من السنوات المقبلة في الصفوف البيضاء، بينما يسعى الفريق إلى أن يكون أحد المتوجين ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

ويمنى الزمالك النفس ببقاء “الجد” فيريرا – وفقاً لما وصفته بعض الجماهير البيضاء – لفترة إضافية مقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يريد الفريق أن يصل إليها، بالإضافة إلى الرغبة الملحة إلى أن يكون المدير الفني متواجداً لمزيد من البطولات الأخرى.

ويسعى الجميع إلى عودة فيريرا عن القرار الذي اتخذه عقب مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، والتي شهدت التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي تم منح فيها الفريق الأبيض لقب الدوري العام رسمياً، وشهدت احتفالات من جانب اللاعبين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي مساء اليوم في تمام الثامنة في مباراة تحصيل حاصل، بعد فقدان البطولة بشكل رسمي، والاستعداد الجاد للبطولات المقبلة خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …