fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. قرار جديد ورسمي من رابطة الأندية بسبب مباراة القمة والكشف عن حكم المواجهة

اتخذت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قرار رسمي بشأن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، بالدوري العام.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم 19 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية، رفض نقل قمة الكرة المصرية المقرر أن تجمع الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة الدولي، بدلًا من إقامتها على ملعب السلام.

ومن المقرر إقامة اللقاء في التاسع عشر من يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي والسلام.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتم بشكل رسمي تعيين الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك، طالب في وقت سابق إبعاد مبارياته عن ملعب القاهرة، إلا أن مباراة القمة هي مباراة الأهلي، وله الحق في اختيار الملعب الذي يخوض عليه ذلك اللقاء، وتم الاستقرار في النهاية على خوضها بملعب المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. الأهلي يضم نجم الدوري السعودي في صفقة مدوية تضيف إلى الفريق

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، فيما يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب العام، لمواجهة المصري السلوم، مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

ويقترب قمصان، من قيادة الفريق في ظل تأخر وصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته ورغبته في مد الإجازة لما بعد المباراة.

من ناحية أخرى، تعافى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابته بفيروس كورونا، وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

وعاد محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما غاب مؤخرًا بسبب تعرضه للإصابة بالفيروس، قبل إعلان تعافيه.

ويواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية، اليوم السبت تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام، في ظل عدم عودة بيتسو موسيماني المدير الفني، من إجازته حتى الآن.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري السلوم، مساء غدٍ الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …