fbpx
السبت , 18 مايو 2024

عاجل.. قرار ناري من كولر تجاه لاعبي الأهلي رغم الفوز على أسوان

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار قوي تجاه اللاعبين رغم الفوز على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

واتخذ كولر قراراً مع المساعدين والجهاز المعاون بضرورة معالجة الهجمات المهدرة بشكل مبالغ فيه، والتدرب على كيفية إنهاء الهجمة بشكل صحيح، مشدداً على أن هذه الآفة التي تكررت في المواسم الماضية لن يسمح بها مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

كولر لمقربين: لماذا تم الاستغناء عن هذا النجم؟ القرار ليس صحيح

وشدد كولر للمساعدين على أن التركيز لو كان حاضراً في ختام الهجمات لكان النادي الأهلي أفضل مما عليه حالياً، ولاستطاع اللاعبين أن يحرزوا المزيد من الأهداف القوية والمتعددة في المباراة.

وندد المدير الفني للنادي الأهلي بالفوز بهدف وحيد فقط، مشيراً إلى أنه لو لم يحرز الأهلي الهدف من ركلة جزاء لكانت المباراة ظلت على حالتها بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الطرفين ويبدأ الأهلي في خسارة أولى النقاط.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر سوف يقوم بعدد من التدريبات الخاصة على إنهاء الهجمة، واستبعاد أي مهاجم أو لاعب لا ينهي الكرات بشكل دائم، بينما يسعى الفريق أن يحقق كل النقاط في كل المباريات.

ويخشى كولر من تجديد ما حدث في الموسم الماضي، خاصة في ظل الفرص الكثيرة التي يخلقها صناع اللعب إلى الخط الأمامي، واللعب بنفس الخطة المتميزة، ولكن لا يجدي اللعب بالخطة وتطبيقها شيئاً بدون أن يقوم الفريق بالحصول على المزيد من الأهداف.

وأوضح المدير الفني للمعاونين، بضرورة أن يكون هناك شكل أفضل للفريق من الجانب الهجومي، لافتاً إلى أنه يجب أن يتم وضع تصور جديد لشكل الفريق في المباريات المقبلة، خاصة مباراة السوبر أمام الزمالك.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مواجهة الجمعة المقبل في إطار فعاليات مباراة السوبر المقررة في الإمارات العربية الشقيقة، حيث يستعد كل فريق بداية من الغد للمواجهة النارية.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …