fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر: ليست هذه الكرة التي احتاجها من اللاعبين والمشكلة الكبرى تحيط بنا

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إن ما حدث في الملعب أمام أسوان ليست الكرة التي يريد الوصول إليها في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي، أنه سعيد بالفوز أياً كان وأنه سعيد بالفوز على الفريق الأحمر، وأن مشكلة التركيز في اللاعبين آفة كبيرة، وأنه على كل لاعب أن يركز تجاه نفسه وتجاه فريقه بشكل عام.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار ناري من كولر تجاه لاعبي الأهلي رغم الفوز على أسوان

وأشار المدير الفني، إلى أنه لا يفكر في المباراة القادمة قبل اللقاء المقبل، لافتاً إلى أنه لا يعلم كيف يفكر الجميع في المباراة بعد القادمة، لذا فإنه يستعد بكل قوة للمباريات على حدا، خاصة أنه يريد أن يصل الفريق إلى المرحلة التي من خلالها يخوض المباريات بنفس القوة.

وأوضح كولر، أن اللاعبين لديهم حمل بدني قوي، وأنه من المناسب نزول لاعبين يجددون دماء الفريق بشكل قوي، وأنه يفضل التنوع بشكل كبير في الجانب الهجومي.

وتابع: أسوان كان يدافع بشكل جيد للغاية أمام الأهلي، وهما أجروا هذا الأسلوب في المباراة الماضية بعد مشاهدة الفيديوهات، ولكن نتيجة هدف بدون رد تجعل الفريق يسعى حتى الرمق الأخير من أجل الوصول إلى التعادل.

وشدد المدير الفني، على أن أسوان كان يلعبوا على الأمل حتى اللحظة الأخيرة، وأنه لا يريد أن يكون تحت ضغط، وأن يكون هناك أهداف كثيرة حتى لا يتم ضغط اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة في المباراة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

واستطرد: أليو ديانج شعر بشكوى بسيطة في الخلفية، ولا أريد أن أخوض أية مخاطرة على الإطلاق من أجل وجوده في الملعب من أجل المباريات المقبلة، لذا قمت باستبداله.

وأوضح المدير الفني، أن الموسم مازال مبكراً للحديث عن التعب والإرهاق، وأنه متواجد في الفريق لمدة أسابيع فقط، وأنه مازال في مرحلة معرفة اللاعبين على الصعيد الفني وكل النواحي المحيطة بهم، وأنه بالنسبة لإهدار الفرص سوف اتحدث مع اللاعبين بشكل مختلف، حتى لا تكون النتيجة معلقة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …